شاهد| موسيمانى ولاعبو الأهلي في حفل زفاف حمدي فتحي

تداول محبو ومشجعو النادي الأهلي فيديوهات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، لـ لاعبى النادى الأهلى من حفل زفاف حمدى فتحى.

اقرا ايضا .. بعد هجوم جماهير الزمالك .. الأهلي يدعم عبد الحفيظ “رجل المواقف الصعبه” |صورة

حضر مدرب النادى الاهلى موسيماني ومحمود كهربا ، ومحمد شريف ومصطفى شوبير، حفل زفاف حمدى فتحي.

ويحتفل حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، بزفافه على زوجته روان كامل، في أحد الفنادق بالتجمع الخامس، بحضور نجوم الفريق الأحمر، والجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، وكذلك حسام البدري مدرب منتخب مصر وجهازه المعاون.

وظهر لاعب الأهلي حمدي فتحي وهو يرتدي بدلة بيضاء، ويحمل باقة من الورود، وخلفه زوجته روان كامل، خلال تواجدهما في الفندق قبل انطلاق حفل الزفاف.

وكان حمدي فتحي أعلن عن خطبته على روان كامل في فبراير من العام الماضي 2020، في حفل بسيط لم يحضره سوى أقارب اللاعب وبعض زملائه.

وكان حمدي فتحي غاب عن مواجهة الأهلي الماضية ضد الإنتاج الحربي، مساء أمس الأحد، بسبب انشغاله بالتحضيرات لحفل الزفاف بالتنسيق مع إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني.

وحرص خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والدكتور محمد سراج عضو مجلس الإدارة علي حضور حفل زفاف حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول للكرة اليوم.

وتواجد أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي في حفل الزفاف الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، كما تواجد الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني واللاعبين زملاء حمدي فتحي بالكامل.

وحضر لفترة قليلة محمود الخطيب رئيس النادي حفل الزفاق وهنأ اللاعب.

https://www.instagram.com/p/CRzWbLkDYpK/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/CRzTY4ejSNd/

https://www.instagram.com/p/CRzV-I8MTiQ/?utm_source=ig_web_copy_link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *