أخبار عاجلة
الزمالك

رئيس الزمالك يوجه رسالة خطيرة للاعبين فى معسكر الإسكندرية

يستهل فريق الكرة الأول بالزمالك مبارياته الودية اليوم فى معسكره بالإسكندرية بلقاء منتخب القسم الثاني بملعب فندق الإقامة ببرج العرب وسيخوض المباراة الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي الخميس المقبل بالملعب الفرعي باستاد برج العرب بالاتفاق بين الطرفين .

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمواجهة ا غزل المحلة باستاد الإسكندرية و المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن جانبه قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بتولي تحكيم التقسيمة التي خاضها لاعبو الفريق خلال التدريبات امس الاول ، وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة في ملعب فندق الإقامة بفريق كامل بناء على قرار الجهاز الفني ، وحرص كارتيرون على أن يكون حكما للمباراة المصغرة بين الفريقين، والتي شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
وحرص كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، مع إيقافها من أجل شرح المطلوب من كل لاعب وتصحيح بعض الأخطاء.
على صعيد متصل أدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام لاعبا الفريق ، تدريبات منفردة في الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق ويؤدي شيكابالا وحازم إمام تدريبات بدنية بناء على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل الوصول لحالة بدنية مثالية خلال الوقت الحالي.
وظهر أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل لافت للنظر خلال تقسيمة الفريق التي خاضها في التدريبات مساء اليوم السبت بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.
وشهد المران جديث الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مع حفني بعد التقسيمة المطولة التي خاضها الفريق للإشادة بمستواه خلال التقسيمة.
وعل صعيد آخر حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصحبة الكابتن حسين السيد عضو اللجنة ، على زيارة معسكر الفريق ..وعقد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.
وأكد الكابتن حسين لبيب دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفني من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37