كارتيرون : معسكر برج العرب حقق اهدافة .. ودروس خصوصية لمهاجمي الزمالك

أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك سعادته بمعسكر الفريق المقام حاليا فى برج العرب، مؤكدا لجهازه المعاون أن المعسكر حقق النتائج المطلوبة والتى كان الجهاز الفنى يهدف لها من خلال إقامته.

اقرا ايضا .. تعرف على تطورات اصابة محمد محمود

أكد كارتيرون أن لاعبى الزمالك نجحوا فى الاستفادة من المعسكر من خلال الالتزام داخل الملعب وخارجه والتركيز الشديد فى التدريبات وهو ما أدى إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة، ووصف كارتيرون المعسكر بأنه فترة إعداد مصغرة فى وسط الموسم أشبه بفترة الإعداد بين الموسمين وهى فترة كان يحتاجها اللاعبون للهروب من ضغط المباريات وكان يحتاجها الجهاز الفنى لوضع برامج تدريبية وتأهيلية جديدة تسمح للفريق بالاستمرار فى المنافسة على البطولات الموسم الحالى.

وخصص كارتيرون حصصا تدريبية خاصة لمهاجى الفريق، خلال معسكر الإعداد المغلق، لحين مواجهة غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل، وسيمتد المعسكر لحين مواجهة الاتحاد السكندرى يوم 6 من الشهر ذاته

يستغل كارتيرون معسكر الإعداد من أجل معالجة كافة الأخطاء التى يقع فىها اللاعبون وظهرت بوضوح فى الفترة الأخيرة، ومن أبرزها أخطاء الهجوم وإهدار العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الخصم.

وعقد لاعبو الزمالك جلسة ودية خلال معسكر الفريق تعاهدوا على بذل أقصى جهد خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري للحفاظ على آمال الفريق فى حصد لقب المسابقة وإسعاد الجماهير البيضاء التى تتمنى خروج الزمالك من الموسم الحالى ببطولة الدورى عقب الفشل فى حصد لقب دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم والخروج من دور المجموعات.

وفاز الزمالك على منتخب لاعبى القسم الثانى بسبعة أهداف دون رد فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب فندق إقامة الفريق فى معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

على جانب آخر تستطلع إدارة نادى الزمالك رأى الفرنسى باتريس كارتيرون فى تحديد مصير المغربى محمد أوناجم لاعب الفريق المعار لصفوف الوداد المغربى، خاصة فى ظل وجود رغبة لدى مسئولى الوداد فى الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفىة المقبلة. وتنتظر إدارة الزمالك القرار النهائى من كارتيرون بشأن أوناجم، خاصة أنه كان أوصى فى البداية بعودة اللاعب، لتدعيم هجوم الفريق، الذى أوصى المدير الفنى بضرورة تدعيمه بعناصر قوية خلال الميركاتو الصيفى لتعويض مصطفى محمد الذى رحل فى انتقالات يناير الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *