أخبار عاجلة
جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه

خماسي الكاراتيه يرفعون راية التحدي: نعدكم بميداليات أولمبية

شهاب طارق


رفع لاعبو منتخب مصر للكاراتيه راية التحدي قبل سفرهم يوم الخميس القادم إلى اليابان للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، في حدث هو الأول والأخير من نوعه في تاريخ اللعبة.


وأكد خماسي المنتخب “جيانا فاروق وعلى الصاوي ورضوى سيد وفريال أشرف وعبد الله ممدوح” أن طموحاتهم بلا حدود وسيحاولون بشتى الطرق تحقيق ميدالية أولمبية.


وقالت جيانا فاروق في تصريح صحفي: “جاهزة تماما للتحدي الكبير الذي ينتظرني، إستعددنا بشكل مثالي، ولدي هدف أسعى لتحقيقه بكل قوة من أجل رفع علم مصر عاليا”.


وأضافت: “الإتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي حرص طوال الفترة الماضية على تذليل كافة العقبات وتوفير سبل الراحة لنا”.


من جانبه قال علي الصاوي أن حلمه الكبير في طوكيو هو الفوز بميدالية مشيرا إلى أنه يدرك تماما مدى صعوبة ذلك خاصة مع دخول الكاراتيه في الأولمبياد لأول مرة.


وأضاف: “نحن على دراية كاملة بأن هناك دولا تطورت كثيرا في هذه الرياضة، ولكن لدي الثقة في نفسي وزملائي لتحقيق الحلم الكبير، والفوز بالميدالية الذهبية”.


من جانبها، أعربت فريال أشرف عن سعادتها بالمشاركة في الأولمبياد، خاصة أنه حلم تحول إلى حقيقة، مشيدة بالدور الملموس الذي قدمه الإتحاد.


وأتمت: “أن الوقت لرد الدين لهم على هذا الدعم، بتحقيق إنجاز تاريخي”.


وشدد عبد الله ممدوح على أنهم يرفعون شعار “العودة بميدالية” لذا فإنه سيبذل قصارى جهده خلال الأولمبياد لتحقيق ذلك الهدف.


من جانبها قالت رضوى سيد أنها على أتم الجاهزية الفنية والبدنية وأيضا النفسية، مؤكدة أن منتخب مصر أدى المطلوب منه على مستوى الإستعداد، ويبقى التوفيق والفوز بالميداليات.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37