أخبار عاجلة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

مصدر بالأهلي: الخطيب يدرس التظلم على عقوبة الكاف.. ولم يكن هناك جماهير في رادس

شهاب طارق
كشف مصدر بالأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي بصفته المفوض بالإشراف على قطاع الكرة يدرس مع اللجنة القانونية وقطاع الكرة التقدم بتظلم للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ضد عقوبة غرامة 8 آلاف دولار بسبب الأحداث التي جرت على ملعب رادس يوم 19 يونيو في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال المصدر في تصريحات خاصة اليوم أن الخطيب يدرس الأمر بالكامل مع اللجنة القانونية وقطاع الكرة”.


وأضاف: “الخطيب كان حاضرا في المباراة من ملعب رادس ورئيسا للبعثة في رحلة تونس، ولم يكن هناك جماهير للأهلي من الأساس”.


مضيفا: “الأهلي ينتظر وصول الإخطار الرسمي بالعقوبة ليتثنى دراسته جيدا”.


وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن فرض غرامة مالية تقدر ب8000 دولار على النادي الأهلي بسبب السلوك غير الرياضي من جانب الجماهير في مباراة الترجي.


وأصدر الكاف بيانا جاء فيه، أن مسؤولي المباراة المذكورة رقم 135 والتي أجريت على ملعب رادس يوم 19 يونيو في نصف نهائي دوري الأبطال، أشاروا في التقرير إلى أن جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب رادس إستخدمت بعض الألعاب النارية في المدرجات.


وعليه ووفقا للمواد 82 و83,1 و83,3 من لائحة الإنضباط تقرر فرض غرامة مالية على الأهلي قدرها 8000 دولار لسلوك المتفرجين غير الرياضي.


وكان الأهلي قد عبر إلى المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي وشهدت مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس أحداث شغب من جانب جماهير الترجي.


الجدير بالذكر أن الأهلي إستطاع أن يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية التي أجريت بين الفريقين في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37