وزير الرياضة يهنئ المنتخب الاولمبي بالتأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو

ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الفوز الذي حققه المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم علي المنتخب الاسترالي بهدفين للاشئ في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو باليابان، مقدماً التهنئة إلي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب علي التأهل لدور الربع نهائي للبطولة.

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم إلي دور الثمانية برصيد ٤ نقاط في المركز الثاني بعد المنتخب الأسباني وبفارق الأهداف عن المنتخب الارجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بينما جاء منتخب استراليا في المركز الرابع.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بالتوفيق في مباراته بدور الثمانية أمام منتخب البرازيل، مثنياً علي إصرار اللاعبين للتأهل من مجموعة صعبة ضمت منتخبات اسبانيا والارجنتين واستراليا.

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة التركيز ، وتقديم أداء يليق بكرة القدم المصرية أمام المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة، جنباً إلي جنب مع تركيز لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية علي مستوي منتخب كرة اليد ومختلف الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لتقديم أداء مشرف، وتحقيق ميداليات أوليمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *