أخبار عاجلة
الأهلي

الأهلي يرفض أداء مبارياته دون سداسي المنتخب

شهاب طارق


كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن أن إدارة النادي ترفض خوض أي مباريات للفريق بعد مباراة وادي دجلة في الدوري، بعد تأهل المنتخب الأوليمبي إلى دور ال8 من منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، عقب الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة التي أقيمت ظهر اليوم.


وقال المصدر: “الأهلي يرفض لعب أي مباراة في بطولة الدوري بدون لاعبيه المنضمين لصفوف المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، الذي يخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020، وتأهل إلى دور الثمانية منها ليواجه البرازيل يوم السبت المقبل”.


وأضاف: “إتفقنا مع اللجنة الثلاثية لإتحاد الكرة على لعب 4 مباريات فقط خلال فترة الأولمبياد الذي يشارك فيه المنتخب الأوليمبي المصري، وأكدنا لهم رفضنا لعب أي مواجهات أخرى بدون لاعبينا عقب مباراة وادي دجلة، وإنتهاء العدد الذي إتفقنا عليه وهو 4 مباريات أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة”.


ويضم المنتخب الأوليمبي 6 لاعبين من الفريق الأول بالنادي الأهلي وهم محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.


وكان الأهلي قد لعب مباراتين بدون لاعبيه الستة الذي يشاركون برفقة المنتخب الأوليمبي، أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي، حيث تعادل في الأولى بهدف لكل فريق، وفاز في الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وينتظر أن يخوض الفريق مباراتين متتاليتين أمام أسوان غدا الخميس ووادي دجلة الأسبوع القادم، بدون لاعبيه الدوليين.


وكان المنتخب الأوليمبي قد تأهل إلى دور الثمانية من أولمبياد طوكيو بمشاركة محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي، بينما لعب ناصر ماهر كبديل في بعض مباريات منتخب الفراعنة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37