موعد مباراة الأهلى وأسوان في الدوري.. والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الخميس 29 يوليو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع نظيره أسوان، في تمام الساعة السابعة مساء ، فى المباراة التى تجمع الفريقين، على ستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. صالح جمعة يتعرض لاصابة كارثية

وحقق النادى الأهلى فوزاً غالياً على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر مباراته الأخيرة بالمسابقة، فيما تعادل أسوان مع سيراميكا بهدف لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة.

ويتبقى للنادى الأهلي 3 مباريات مؤجلة في مشواره بالدوري المصري، وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفاً وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد خوض 27 مباراة، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادل في 7 لقاءات أخرى، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة، وسجل لاعبو أسوان 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 45 هدفاً آخر.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وأسوان اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *