أخبار عاجلة

رسميًا.. التوأم “حسن “يجددان التعاقد مع الاتحاد السكندري

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى أتفاقه مع حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم و الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة ، حيث تم تجديد تعاقدهم وكذلك جميع أعضاء الجهاز الفنى و الإدارى و الطبى المعاون للجهاز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى خلال الموسم الرياضى القادم 2021_2022.

اقرا ايضا .. مصطفى محمد يودع دوري ابطال اوروبا

و عقد رئيس النادي جلسة مع التوأم ” حسن ” عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور حازم الرجال أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد ، و للأتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد ، عقب إلتقاء الرغبتان من جانب مجلس الإدارة و التوأم على تجديد التعاقد لموسم جديد.

و قاد التوأم ” حسن ” الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم ، و أستطاعا أن يحوزا على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة و المتميزه التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري.

و أشاد محمد مصيلحى بتجديد التعاقد مع التوأم ، و أشار أن أستقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم القادم ، و أنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة لحسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير الكرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37