أخبار عاجلة

اولمبياد طوكيو .. 3 قنوات تنقل مباراة مصر والبرازيل

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب البرازيل، اليوم، السبت على ملعب سايتاما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، في أولمبياد طوكيو.

اقرا ايضا .. «مصر والبرازيل .. الأبرز» مواعيد مباريات اليوم.. والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر ضد البرازيل في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات Alkass Four HD، و beIN Sports HD 7، beIN Sports Connect.

يأمل منتخب مصر، بقيادة شوقي غريب المدير الفني، في تحقيق مفاجأة مدوية، بتحقيق الفوز على منتخب البرازيل، في مباراة اليوم، وقطع خطوة جديدة نحو حلم تحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي، بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا المتصدر بـ 5 نقاط.

تعادل منتخب مصر أمام إسبانيا “ سلبيا” في الجولة الأولى من دور المجموعات، وخسر بهدف نظيف أمام الأرجنتين في الجولة الثانية، بينما تغلب أستراليا بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة.

أما منتخب البرازيل المرشح الأول لحصد ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، يسعى لتجنب مفاجآت الفراعنة والزحف بخطى ثابته نحو المباراة النهائية.

وصعد منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو 2020.

منتخب البرازيل اكتسح ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الافتتاحية في أولمبياد طوكيو 2020، بينما تعادل مع كوت ديفوار سلبيا في الجولة الثانية، وتفوق على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام دور المجموعات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37