عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي يعلن الحرب فى معركة الكونفيدرالية

شهاب طارق


تحدث عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي عن موقف فريق الكرة من فرصة المشاركة في النسخة القادمة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


وقال عدنان حلبية في تصريحات تلفيزيونية من خلال قناة “أون تايم سبورت2”: “تم إبلاغنا بالجدول الجديد للدوري وستبدأ العركة من الأحد القادم، الراحلة التي حصلت عليها الأندية الفترة الماضية (هاتطلع علينا الفترة المقبلة)”.


وأضاف: “نحن فريق يجتهد ويتعب لكي يأخذ مركزا جيدا في جدول الترتيب، ولكن أثيرت بلبلة عن عدم مشاركتها في كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل علمنا بناءا على حديث أحد الإعلاميين أن طلائع الجيش هو من سيشارك في البطولة بإعتباره وصيف كأس مصر، ونحن بالتأكيد لن نصمت على ذلك لو حدث وسنطالب حقنا”.


وكان الإعلامي أحمد شوبير قد تحدث أمس من خلال برنامجه “ملعب أون تايم” عن عدم مشاركة المركز الرابع في بطولة كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل، وأن فريق طلائع الجيش وصيف كأس مصر الموسم الماضي هو من سيشارك في الكونفيدرالية.


وواصل: “هناك حديث عن عدم مشاركتنا على إستحياء ولم يصل خطاب رسمي بذلك حتى الآن، من سيشارك في الكونفيدرالية ؟! نحن لن نتنازل عن حقنا في المشاركة”.


وتطرق حلبية للحديث عن الإنتقادات التي نالها كريم العراقي ظهير منتخب مصر الأوليمبي قائلا: “إنتقادات غير مبررة، اللاعبون لم يشاركوا في مراكزهم الحقيقية، والفريق كله لم يكن في حالته، كانت توجد حالة من الذعر بين اللاعبين”.


وأضاف: “كل اللاعبين لم يكونوا على نفس المستوى، بغض النظر عن محمد الشناوي، لكن ليس كريم فقط هو من يتحمل الإنتقادات”.


مضيفا: “لم يتم حسم قرار رحيل كريم العراقي إلى الزمالك أو أي ناد حتى الآن، لأننا نمتلك عروضا للاعب من مصر لاننا نمتلك عروضا للاعب من مصر وخارج مصر، وإن كان هناك حديث من جانب الزمالك فلم ترتق إلى العروض الرسمية”.


وتابع: “لو وجدنا بديلا لكريم العراقي ومقابلا ماديا يغطي إحتياجاتنا سنبيع اللاعب الموسم المقبل”.


وأتم: “تحدثنا مع إدارة الزمالك بشأن ضم محمد عبد السلام، هو لاعب واعد ويحتاج أن يخرج من الزمالك ليظهر بشكل جيد، ولو تواجد معنا سيكون له شيئا آخر، ولكن الأمر لم يتم حسمه حتى الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *