أخبار عاجلة
أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة إتحاد الكرة

تفاصيل مثيرة فى حكاية فتاة الأولمبياد ..” مجاهد الجبلاية” كعب داير وتحقيقات موسعة فى طوكيو

تفاصيل مثيرة شهدتها قصة فتاة الأولمبياد التى تعرضت للتحرش من لاعب المنتخب المصري عبد الرحمن مجدى صباح مباراة المنتخب مع الارجنتين فى الجولة الثانية و التى خسرها المنتخب المصري بهدف دون رد .

ويقول شهود عيان أن كاميرات فندق إقامة الفراعنة رصدت عبد الرحمن مجدى وهو يلاحق الفتاة اليابانية وتم التقدم ببلاغ إلى البوليس الياباني الذى استدعي اللاعب ورافقه احمد مجاهد رئيس لجنة التطبيع بالجبلاية وعضوية اللجنة الذين تواجدوا مع ٨ إداريين رفقة بعثة المنتخب على نفقة الجبلاية .

واستمر مجلس الجبلاية وعبد الرحمن مجدى فى تحقيقات الشرطة اليابانية حتى صباح اليوم التالى بعدها مثلوا التحقيقات أخري مع المدعى العام الياباني وانقلبت الدنيا رأسا على عقب وجاء خطاب من الأولمبية الدولية باستبعاد اللاعب ولفت نظر اتحاد الكرة المصري ومازال الملف مفتوحا .

منتخب مصر الأولمبي لم يخفق فقط كرويا داخل بطولة طوكيو 2020، ولكن أخفق أخلاقيا خاصة بعدما خرجت أزمة عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي والنادي الإسماعيلي للنور، وأصدر اتحاد الكرة قرارا رسميا بإيقاف اللاعب لحين الفصل في التحقيق الذي سيجرى معه.

ملخص مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو صفر، خاصة بعدما ودع البطولة مبكراً على يد البرازيل في دور ربع النهائي للبطولة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما ظهر السبت الماضي نهاية الشهر المنصرم.

شوقي غريب لم يكن موفقاً في هذه البطولة كروياً وإدراياً خاصة بعد اشتعال أزمة عبد الرحمن مجدي في الوقت الحالي وتحويله للتحقيق في واقعة الفتاة اليابانية داخل فندق الإقامة بطوكيو.

قرار اتحاد الكرة ضد لاعب المنتخب الأولمبي والإسماعيلي عبد الرحمن مجدي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي لحين انتهاء التحقيق معه بعد تقديم إحدى العاملات في فندق الإقامة باليابان شكوى تتهم فيها اللاعب بالإساءة لها.
وجاء بيان اتحاد الكرة المصري كالتالي: «في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق، وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده أنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة، وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر، حرصا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا، ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي، ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله، قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه لعدم التزامه واختراقه للقواعد».

عبد الرحمن مجدي يرد على قرار اتحاد الكرة

رد عبدالرحمن مجدي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إيقافه وتحويله للتحقيق. وكتب عبدالرحمن مجدى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «غريب جدا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل، أنا معملتش حاجة وردي مساء اليوم».

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37