أخبار عاجلة

تامر النحاس يكشف أسباب فشل انتقال محمد شريف مهاجم الأهلي للزمالك

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن محمد شريف مهاجم الأهلى الحالي وقع على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك فى حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.

اقرا ايضا .. الملياردير بيل جيتس يدعم الفارس المصرى نايل نصار فى أولمبياد طوكيو |مستند

وقال “النحاس” فى تصريحات إذاعية لبرنامج “أحلى صباح” مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: “الزمالك عندما وقع مع محمد عنتر جمد صفقة محمد شريف وكان إيهاب جلال يدرب الفريق الأبيض فى هذا الوقت وكان يريد محمد شريف وعبدالعزيز عبدالشافي سبب انضمام محمد شريف إلى النادى الأهلى”.

وأضاف: “عبد العزيز عبدالشافي، تحمل على مسؤليته ضم محمد شريف للنادى الأهلى ومحمود الخطيب وثق فيه على الرغم من عدم عرضه على المدير الفني”.

وعلى جانب أخر ، يلعب فريق الأهلي مباراة قوية أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد «الأهلي we السلام»، وهى مؤجلة من الأسبوع الـ22 في المسابقة.

واجه الأهلي نظيره وادي دجلة خلال 17 مباراة قبل لقاء اليوم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال 12 مباراة، وفاز وادي دجلة في مباراة وحيدة، بينما تعادل الفريقين في 4 مناسبات، ونجح الأهلي في تسجيل 21 هدفًا بينما سجل وادي دجلة 6 أهداف فقط.

ويعد عمرو جمال على رأس قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد هدفين، بينما يعتبر حسام عاشور، هو صاحب أعلى نسبة مشاركات في لقاءات الفريقين برصيد 10 مباريات.

محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ‏ومروان محسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد ‏مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وكريم نيدفيد ووالتر بواليا وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37