أخبار عاجلة

بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة يعانى من إصابة مزمنة ولم يلعب منذ ٨ شهور

أرقام وإحصائيات صادمة كشفت عنها تقارير إعلامية خلال الساعات القادمة بشأن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو المحترف فى برايتون الانجليزي والذى تردد اسمه بقوة للانضمام إلى الأهلي خلال الساعات القادمة بناء على رغبة موسيماني المدير الفني .

إقرأ أيضا : …..مفاجأة قد تعيد مباراة منتخب مصر لليد مع فرنسا !!

ولد بيرسي تاو في 13 مايو عام 1994 وبدأ مشواره الاحترافي في كرة القدم في فريق صن داونز الذي كان يدربه مدرب الأهلي الحالي بيتسو موسيماني، لعب تاو مع صن داونز لمدة خمس سنوات ثم انتقل إلى فريق ويت بانك بيرز في جنوب إفريقيا أيضًا.

ثم في عام 2018 انتقل تاو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في صفوف فريق برايتون، ثم انتقل من برايتون علي سبيل الإعارة إلى ثلاثة فرق وجميعهم في بلجيكا وهم كلوب بروج وأندرلخت وأخيرًا رويال يونيون.

ثم عاد إلي برايتون من جديد وخاض أول مباراة له مع الفريق الإنجليزي يوم العاشر من شهر يناير الماضي في عام 2021، وحينها شارك كبديل أمام فريق نيو بورت كاونتي في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ثم شارك في أول مباراة رسمية له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تعود إلى يوم الثالث عشر من يناير عام 2021 عندما لعب كأساسي أمام فريق مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج وحقق وقتها السيتي الفوز بهدف دون رد.

ولعب بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في مصر عام 2019 وشارك في جميع المباريات مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى أن تاو هو من صنع هدف مباراة جنوب إفريقيا ضد مصر الوحيد والتي أنتهت بفوز جنوب إفريقيا بهدف دون رد في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا.

وتقول تقارير إعلامية أن بيرسي تاو كثير التنقل ولا يعيش كثيرا مع فريق يلعب له ، فى الغالب يجلس بديلا لأسباب فنية وفى معظم الأوقات لمعاناته من إصابة مزمنة فى عضلات الفخ على طريقة جون انطوي لاعب الأهلي الأسبق ، وكذلك هو يمر بفترة جفاء مع كرة القدم ولم يلعب بشكل أساسي منذ شهر يناير الماضي .

وإليكم أرقام اللاعب بيرسي تاو الجنوب إفريقي :

أرقام اللاعب بيرسي تاو الجنوب إفريقي
أرقام اللاعب بيرسي تاو الجنوب إفريقي

بيرسي تاو يوقع للأهلي اليوم

كشفت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا عن اقتراب اللاعب بيرسي تاو من التوقيع بصفة رسمية على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي.

لاعب برايتون الإنجليزي يبحث عن العودة من جديد إلى القارة السمراء لضمان المشاركة بصورة أساسية واستعادة التألق القديم.

صحيفة “تايمز لايف” الجنوب إفريقية أشارت إلى أن النادي الأهلي سيبرم صفقة مدوية بالتعاقد اللاعب القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً لمصادر الصحيفة الجنوب إفريقية فإن برايتون والأهلي اتفقا على كافة الشروط الخاصة بالتعاقد، وكذلك اللاعب مع ناديه الجديد، ولا ينقص فقط سوى التوقيع رسمياً على العقود.


وأشارت الصحيفة إلى أن بيرسي تاو سيوقع رسمياً اليوم الجمعة، دون الإشارة إلى موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة من النادي الإنجليزي أو نظيره المصري.


ونجح بيتسو موسيماني في إقناع بيرسي تاو بمشروعه الطموح مع النادي الأهلي الذي يتلخص في مواصلة السيطرة على عرش إفريقيا والفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة توالياً، والعودة إلى كأس العالم للأندية في محاولة جديدة للفوز بميدالية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37