أخبار عاجلة

جماهير الزمالك العظيمة تنتصر للأسطورة فاروق جعفر .. وتصف تامر عبد الحميد بالرويبضة والصعلوك “مستندات”

انتصرت جماهير الزمالك العظيمة للأسطورة فاروق جعفر ابن الزمالك وأحد اهرامات الكرة المصرية وتصدت بعنف وقسوة لتجاوزات تامر عبد الحميد أحد لاعبي الزمالك المغمورين الذى وجد فى مصاطب السوشيال ميديا ضالته واعتاد على أن يكيل الاتهامات الباطلة ضد الزمالك ورموزه من أجل مصالح شخصية عبر قناته على اليوتيوب .

وجاءت هجمة جماهير الزمالك ضد تامر عبد الحميد بعد أن أصدر الكابتن فاروق جعفر بيانا شديد اللهجة جاء نصه :

بيان من الكابتن فاروق جعفر ..على مدار مشواري الطويل كلاعب ومدرب في خدمة منتخب مصر ونادي الزمالك، كنت حريص دائما على الحفاظ على علاقة الاحترام والمودة مع الجميع، أرفض الإساءة لأي أحد، وأرفض بالمثل أي إساءة قد توجه لي، وأقدر النقد المحترم من الجميع دون تجاوز، وبناء عليه وحفاظا على المبادئ والأخلاقيات التي نحرص ان نتعامل بها مع الجميع في الوسط الرياضي وتماشيا وتطبيقا لتوجهات الدولة بإعلاء قيمة الروح الرياضية وعدم إشعال فتيل التعصب الكروي، قررت تحريك دعوى قضائية ضد تامر عبدالحميد ظهير أيمن الزمالك الأسبق الذي تجاوز في حقي في إحدى الفيديوهات صوت وصورة دون أي اعتبارات رياضية أو أخلاقية.

فاروق جعفر والخطيب وجهان لعملة واحدة فى الزمالك والاهلي

وكانت ردود الزملكاوية عظيمة فى حق الاسطورة فاروق جعفر وقاسية على تامر عبد الحميد الذى قال كلام يعرض للمساءلة حيث قال كابو حمدي أحد رواد السوشيال عبر صفحته تحت عنوان ” الاسطورتان فاروق جعفر والخطيب .. والرويبضة ” أبو نص لسان” !!
وكتب كابو قائلا:

فى تخيلي أن التجاوز فى حق أي من الاسطورتين محمود الخطيب وفاروق جعفر نجما الأهلي والزمالك التاريخيين وصاحبا الإنجازات الخالدة مع منتخب مصر لكرة القدم أمر مرفوض ولا يتقبله عقل وقلب عشاق كرة القدم المصرية الجميلة ؛ وللأمانة ورغم أن تاريخ النجمين يتساوي باعتبارهما من حبات عنقود الموهوبين الا أننى أرى أن الخطيب يحصل على حقه تماما عكس فاروق جعفر الذى يتعرض لظلم كبير من بعض الحرافيش ، والسبب فى ذلك يعود إلى تربة الأهلي الخصبة والإيجابية التى تحافظ على نجومها وتحسن اساطيرها.

وتابع كابو على صفحته قائلا : فلا يجرؤ نجم اهلاوى أن يتطاول على الخطيب اما فاروق جعفر فتجد لاعبا مغمورا لا يعرفه أحد يدعي تامر عبد الحميد يتطاول على الاسطورة فاروق جعفر ، ولو افترضنا أن نظير له فعلها مع الخطيب فى الاهلي لمات من كثرة الهجمة المرتدة المتوقعة من جمهور الاهلى دفاعا عن الخطيب .

ثم وجه كابو رسالة فى ختام كلامه : الرويبضة تامر عبد الحميد أبو نص لسان الذى لا يعرفه أحد حابب أأقولك اني التراب إللى نزل من جزمة الاسطورة فاروق جعفر وهو بيسخن بس مش وهو بيلعب يساوي رقبتك ..احترم نفسك يا رويبضة يا أبو نص لسان .. فاروق جعفر فى الزمالك مثل الخطيب فى الأهلي وكلاهما مثل اهرامات الجيزة الخالدة فى التاريخ والعراقة !!

وجاءت تعليقات كثيرة وصفت تامر عبد الحميد بألفاظ غليظة ورفضت كلها التجاوز فى حق فاروق جعفر أسطورة الزمالك الذى يستحق أن يكون فى مكانة الاسطورة محمود الخطيب فى الأهلي وقال سيد عامر الأهلاوي: الخطيب وفاروق جعفر خط أحمر فى الأهلي والزمالك

وقالت ولاء عمر فى صفحتها : فاروق جعفر اسم كبير والإساءة له مرفوضه والولد ده لازم يتحبس لأنه بيشيع الفوضي بين جمهور الأهلي والزمالك وبيعمل ملفات تدعو للكراهية ولازم يتحاسب

ورفض احمد سعيد فى تعليقه التعدى على رموز الأهلي والزمالك وقال : لازم العيال دى إللى زى الرويبضة تامر عبد الحميد يتحاسبوا ومايصحش يعمل فتنة بين جماهير الناديين وكل التقدير للخطيب ولفاروق جعفر

كما كشف آخرون عن أزمة شخصية دارت بين تامر عبد الحميد عندما كان فى ليبيا وهى واقعة خاصة نرفض ذكر تفاصيلها .

إليكم تعليقات جمهور الزمالك الذين هاجموا تامر عبد الحميد وانتصروا إلى أسطورة الزمالك فاروق جعفر :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37