أخبار عاجلة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس السيسي يخلد إنجاز مصر غير المسبوق فى الأولمبياد .. والرياضيون يعلقون : ألف مبروووووك يا ريس “فيديو”

خلد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنجاز التاريخي غير المسبوق الذى حققته الرياضة المصرية فى أولمبياد طوكيو بشكل لم تشهده مشاركة المصريين من قبل على مدار الدورات الأولمبية السابقة ، الرئيس السيسي أعلن إطلاق أسماء ابطال وبطلان مصر الحاصلين على ميداليات أولمبية على محاور وكباري شبكة الطرق والنقل الحديثة التى تشهدها الجمهورية الجديدة كنوع من التكريم لأصحاب الإنجاز المبهر.

واكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تكريم فريال أشرف بطلة مصر في الكاراتيه والحاصلة على ذهبية أولمبياد طوكيو وكل اقرانها البطلات والألقاب ، بإطلاق اسمهائهم على الإنشاءات الجديدة بمحاور الطرق التي يتم الانتهاء منها.

كما عبر الرئيس السيسي في مداخلة هاتفية عبر التليفزيون المصري، عن شعوره بالسعادة بالإنجاز الرائع الذي حققته فريال أشرف، بحصد الميدالية الذهبية في الكاراتيه هى وكل ابطال وبطلات مصر فى الأولمبياد.

وأضاف الرئيس السيسي : “أسرة فريال جميلة ومصرية وأدخلت علينا السعادة، وأشكرهم وأبارك لابنتي فريال التي أسعدتنا وحققت إنجازا ليس على مستوى مصر فقط بل على الصعيد العربي بأكمله”.

وتابع الرئيس السيسي: “أعد والد ووالدة فريال أشرف وبطلتنا برحلة حج، كما أنه سيتم دعم كل الأمور التي تحتاجها بطلتنا الرائعة”.

وأكد أن لعبة الكاراتيه من أحب اللعبات الرياضية إلى قلبه التي يمارسها منذ السبعينات من القرن الماضي، موضحا أنه فخور بما حققته فريال أشرف وجميع زملائها في الأولمبياد.

وأشار إلى أنه في الفترة الأخيرة تم العمل على إنشاء عدة منشآت رياضية على أعلى مستوى حيث قام د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بافتتاح المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، وسيتم افتتاح مدينة أولمبية رائعة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزاد: “سيتم افتتاح مدينة أخرى أصغر في منطقة برج العرب بالإسكندرية، وسيتم إعادة صياغة منطقة ستاد القاهرة ليكون كيانا رياضيا شاملا على أرقى مستوى”.

وتابع: “هل هذا أمر كافٍ؟ الحقيقة لا مازلنا في البداية والدور هنا لا يكون على الدولة فقط وليس اللاعب الموهوب فقط، ولكن المنظومة بالكامل يجب أن تتكاتف ووسائل الإعلام” مشيدا بانتهاء الدولة المصرية من تطوير وإنشاء نحو ٤الاف نادى ومركز شباب فى قطاع القاهرة الكبري وباقي المحافظات .

وأتم: “هناك أسر تدعم أبنائها باختيار اللعبة المناسبة وتحرص على متابعة التدريبات حتى آخر لحظة، والأسرة المصرية استطاعت أن تصنع بطلة رائعة فازت بالذهب في أولمبياد طوكيو”.

وقال الرئيس السيسي إن أسرة فيريال أشرف هى نموذج للأسرة المصرية الناجحة وهو فخور جدا بها وبانجازها.

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إجتماع سابق مع د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

ولاقت كلمات الرئيس السيسي مردود إيجابي كبير جدا لدى أسرة الشباب والرياضة وزادت من حماس الابطال والبطلات وشعر معها الرياضيون بأن الرئيس السيسي يتابع كل كبيرة وصغيرة فى شتي المجالات ومن بينها قطاع الشباب والرياضة الذى يشهد حالة من الزهو والازدهار فى سنوات الرئيس إلى جانب المجهودات المكثفة التى يبذلها د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحريص دائما على تنفيذ استراتيجية ورؤية فخامة الرئيس السيسي البطل الحقيقي لكل الإنجازات

وقال د.أشرف صبحي عبر صفحته على الفيس بوك : يشرفنا ويسعدنا دائما فخامة الرئيس الرياضي بدعمه غير المسبوق للرياضة والرياضيين والشباب المصري ..
حياة كريمة وبنية رياضية ضخمة تشمل تطوير مراكز الشباب والمنشات والمشروعات العملاقة ..
بنية رياضية بشرية تضم : حضانات خاصة لصناعة الابطال ومشروع قومي للموهبة والناشئين والبطل الاولمبي
٢٠١٨ ::: ٢٠٣
المدن الرياضية والشبابية في كل المحافظات
أوسمة وتحفيز دائم للرياضين .. نحن محظوظين وفخورين وسعداء بالرئيس الرياضي ..تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر
🇪🇬🇪🇬

لمشاهدة مداخلة الرئيس السيسي كاملة تابع هذا الرابط :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37