أخبار عاجلة

غموض حول خروج كهربا من معسكر الاهلي وأنباء عن اشتباكه مع موسيماني

حالة من الغموض حول خروج محمود عبد المنعم “كهربا”، نجم الأهلي المصري، من قائمة القلعة الحمراء لمواجهة الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في ختام الجولة 29 للدوري المصري الممتاز.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، منح الفرصة للنيجيري جونيور أجاي للمشاركة أساسيا على حساب كهربا الذي تألق في المواجهات الأخيرة حيث سجل في شباك أسوان ثم وادي دجلة.

وعلم من مصدر داخل الأهلي، أن كهربا شعر ببعض الإعياء نتيجة مرضه بنزلة برد، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل إراحته وعدم البدء به أمام الدراويش.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات للصحفيين ، أن كهربا شعر بإعياء وبعض الآلام في الجسم.

وأضاف: “الجهاز الفني فضل خروج اللاعب من قائمة مباراة الإسماعيلي، لمنحه مزيدًا من الراحة، على أن يخضع لفحص طبي من أجل الاطمئنان عليه”.

وقرر موسيماني استبعاد كهربا من قائمة اللقاء، وغادر اللاعب ستاد الإسكندرية متجها لفندق الإقامة، وتم استدعاء الحارس الثالث مصطفى شوبير للجلوس على مقاعد البدلاء على حساب كهربا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 64 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه الزمالك المتصدر، الذي لعب مباراة أكثر.

ورغم تصريحات مسئولى الاهلي الصريحة بوجود حالة اعياء الكهربا إلا أن العالمين ببواطن الامور أكدوا أن كهربا دخل فى مشادة وصلت إلى درجة الصوت العالي مع موسيماني المدير الفني للفريق بعد علمه بأنه خارج التشكيل الأساسي لمباراة الإسماعيلي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37