أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة إتحاد الكرة

توقعات بكارثة جماهيرية بين الأهلي والزمالك بسبب مجاملات احمد مجاهد !!

حالة من الهياج الجماهيري بين مهاوييس الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر مما قد يتسبب بحدوث كارثة جماهيرية بسبب المجاملات الصارخة وعدم الشفافية فى إدارة احمد مجاهد لشئون اتحاد الكرة وهو ما لوحظ فى قرارات الحكام قبل ساعات من مباراتي الأهلي وانبي والزمالك والاسماعيلي اليوم بالدورى العام .

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، عن حكام مباريات غد السبت بالجولة 30 للدوري الممتاز.

وجاءت اختيارات الحكام على النحو التالي:

الإسماعيلي × الزمالك: جهاد جريشة (حكم ساحة) – سمير جمال ووائل إحسان (مساعدان) – محمد عبد الحافظ (حكم رابع) – أحمد الغندور (حكم فيديو) – محمود بسيوني (مساعد حكم فيديو).
 
الأهلي × إنبي: محمود عاشور (حكم ساحة) – أحمد صلاح وأحمد لطفي (مساعدان) – سامح حسين (حكم رابع) – محمود البنا (حكم فيديو) – محمود أبو الرجال (مساعد حكم فيديو).

وأدار جهاد جريشة مباراتين للزمالك هذا الموسم، الأولى أمام المقاولون العرب، في أول جولات الدوري الممتاز، وفاز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، سجلهما محمود علاء ومصطفى محمد. 

والمباراة الثانية جمعت الزمالك وبيراميدز في الدور الثاني للدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل لبيراميدز عبد الله السعيد ثم أدرك أشرف بن شرقي التعادل من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

أما الحكم محمود عاشور، فقد أدار مباراتين للأهلي هذا الموسم، الأولى أمام إنبي أيضًا في الدور الأول، وفاز وقتها الأحمر بثلاثة أهداف لهدف، أحرز وقتها حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، بينما سجل رامي صبري هدف الفريق البترولي الوحيد من ركلة جزاء.

كما أدار عاشور مباراة الأهلي والمقاصة في الدور الثاني، حيث فاز الفريق الأحمر عن طريق محمد شريف “هاتريك” ومحمد مجدي أفشة هدف، بينما سجل أحمد مودي هدف المقاصة الوحيد من ركلة جزاء.

قابلت جماهير الزمالك قرار لجنة الحكام بالجبلاية بتعيين جهاد جريشة حكما للمباراة و محمود عاشور لمباراة الاهلى وانبي بنفس الجولة بعاصفة من الانتقادات وأبدى جمهور الزمالك انزعاجه من إدارة جريشة للقاء مع دخول المنافسة على بطولة الدوري مرحلة الحسم وتصدر هاشتاج #جهادفضايحمرفوض# محركات البحث على جوجل
وتعجب جمهور الزمالك من اختيار جريشة للمباراة رغم أنه كان حكما لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز يوم 4 أغسطس التى كانت مؤجلة من الجولة 25 وتساءلوا كيف يحكم مباراة ثانية للاسماعيلي بعد مباراة واحدة فاصلة حيث لعب الاسماعيلي بعد بيراميدز مباراة الأهلي فقط ؟! أما
محمود عاشور فقد كان حكم الفيديو في مباراة الأهلي والاسماعيلي يوم 11 أغسطس في الجولة 29 فكيف يكون بعدها حكم ساحة لمباراة الأهلي مع انبي ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *