أخبار عاجلة
جهاد جريشة

أجواء ساخنة قبل مباراتي الأهلي والزمالك ..الجماهير تهاجم جريشة وعاشور !!

سيطر الحماس على الساعات الأخيرة قبل انطلاق دربي اولاد العم الذى جمع الزمالك والإسماعيلي اليوم فى الدورى العام لكرة القدم..فى معسكر الزمالك حرص مجلس الإدارة والجهاز الفني على تحفيز اللاعبين وطالبهم كارتيرون المدير الفني بالتركيز والاستمرار فى مسيرتهم نحو اللقب بينما شدد ايهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي على أن فريقه يلعب للفوز ولا يوجد فى قاموسه مصطلح التفويت كما يردد البعض.

ومن جانبها قابلت جماهير الزمالك قرار لجنة الحكام بالجبلاية بتعيين جهاد جريشة حكما للمباراة و محمود عاشور لمباراة الاهلى وانبي بنفس الجولة بعاصفة من الانتقادات وأبدى جمهور الزمالك انزعاجه من إدارة جريشة للقاء مع دخول المنافسة على بطولة الدوري مرحلة الحسم وتصدر هاشتاج #جهادفضايحمرفوض# محركات البحث على جوجل
وتعجب جمهور الزمالك من اختيار جريشة للمباراة رغم أنه كان حكما لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز يوم 4 أغسطس التى كانت مؤجلة من الجولة 25 وتساءلوا كيف يحكم مباراة ثانية للاسماعيلي بعد مباراة واحدة فاصلة حيث لعب الاسماعيلي بعد بيراميدز مباراة الأهلي فقط ؟! أما
محمود عاشور فقد كان حكم الفيديو في مباراة الأهلي والاسماعيلي يوم 11 أغسطس في الجولة 29 فكيف يكون بعدها حكم ساحة لمباراة الأهلي مع انبي ؟!

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون ، جلسة مع اللاعبين بفندق معسكر الفريق بالإسماعيلية ..ووجه كارتيرون رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك أهمها ضرورة التركيز وبقوة في اللقاء للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة.. مشددا على ثقته الكبيرة في قدراتهم وخبراتهم في التعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة..وفي نهاية الجلسة شرح كارتيرون للاعبي الفريق بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها وانتظم الفريق في معسكر مغلق ظهر الجمعة بالإسماعيليةوكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء.

وضمت القائمة فى حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل..خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح… وفى خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.. وفى خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.
ومن جانبه أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق ، سلبية المسحة الطبية للكشف عن كورونا التى خضع لها الفريق.

وأكد أسامة أنه اطمأن على سلامة الجميع سواء اللاعبون أو الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملون وذلك استعدادا للمباريات المقبلة، فى ظل السياسة المتبعة للاطمئنان على جميع أفراد الفريق بشكل دوري.

كما حرص حسين لبيب رئيس النادى رفقة فاروق جعفر المستشار الفني ورئيس قطاعات الكرة بالنادى وحسين السيد ود.حسام المندوه الحسيني أعضاء المجلس على زيارة معسكر الفريق والتأكيد على اللاعبين ضرورة مواصلة الانتصارات بنفس القوة والحماس والتعامل مع المباريات المتبقية على أنها لقاءات كئوس البديل فيها عن الفوز من أجل تحقيق حلم عشاق الزمالك فى كل مكان ورصد المجلس مكافآت خاصة من أجل تحفيز اللاعبين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37