حسن مصطفي يضغط لشطب هشام نصر واتحاد اليد يرفض المشاركة فى الجريمة القذرة

فى تطور مؤسف ومحزن واصل د.حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لليد الطغيان والبطش والجبروت وأعطى تعليماته إلى محمد الأمين رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد اليد المصري بسرعة إصدار بيان لتشويه صورة المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري المنتخب والموقوف بمخطط سابق من حسن مصطفي يعلمه الدانى والقاصي فى أعقاب صناعة نصر لجيل الفرحة الذى تفاخرنا به فى مونديال اليد بالقاهرة وبالاولمبياد فى طوكيو .

وكان حسن مصطفي قد اصطنع ملفا مضروبا أوقف على خلفيته هشام نصر من رئاسة الاتحاد وجاء بمجلس من أنصاره كمحلل ، ويسعي حسن مصطفي حاليا لانتزاع قرار من المجلس المعين يؤكد فيه على أن هشام نصر هو من دمر لعبة اليد المصرية ويكون هذا القرار مستندا له لشطب هشام نصر نهائيا من سجلات اللعبة.

ولكن يحسب لمجلس الإدارة المعين باستثناء محمد الأمين الذى منحه حسن مصطفي مقابل للقيام بالمخطط القذر وعينه رئيسا للاتحاد ومديرا لاكاديمية أفريقيا براتب خيالى ، ورفض أفراد المجلس المعين المشاركة فى الجريمة التى يخطط حسن مصطفي لها وقالوا له بالحرف الواحد : لقد ظلمناه بقرار الاستبعاد من الاتحاد ولن نواصل الظلم بشطبه حتى لو كانت الضريبة رحيلنا عن المجلس .

اشتاط العجوز الماكر حسن مصطفي عاشق الاستبداد من موقف المجلس المعين الرافض وأعطى تعليماته إلى الأمين بإرسال اى مستند يدين نصر ووعده بأنه سيقوم بعد شطبه بتأديب أفراد المجلس المعين بطريقته .

ومن جانبه لن يلتزم هشام نصر الصمت وسيقوم خلال الأيام القادمة بتفجير قضية فى منتهي الخطورة ربما تمنع حسن مصطفي من العودة إلى القاهرة مرة أخري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.