نجوم الزمالك يتغزلون فى حسين لبيب والجماهير تصفه بكمال درويش الجديد

بعث نجوم وقيادات فريق كرة القدم بالزمالك برسالة شكر وامتنان إلى مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة بعد وفاءه بكل الوعود التى قطعها على نفسه بشأن حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة والمكافآت الاستثنائية التى رصدها المجلس فى المباريات الأخيرة للدورى العام و التى تم تحويلها اليوم إلى حساباتهم البنكية .

وأشاد نجوم الزمالك بالإدارة الواعية لمجلس حسين لبيب مع اخطارهم اليوم من جانب الجهاز الادارى بوصول المكافآت الاستثنائية عن مباراتي الإسماعيلي ووادى دجلة بواقع ٥٠ ألف جنيه عن المباراة بعيدا عن المكافآت الخاصة باللائحة وهذه المكافآت كان الكابتن حسين لبيب قد وعد بها اللاعبين فى لقائه معهم بحضور الكابتن فاروق جعفر المستشار الفتى لمجلس الإدارة خلال الساعات السابقة لمباريات الحسم فى الدورى الذى اقترب بقوة من قلعة الأبيض بعد سنوات من الهجر والغربة .

د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نجح فى إدارة أزمة الزمالك باقتدار وجاء بمجلس تاريخي برئاسة حسين لبيب

وكان الزمالك يعاني من أزمة مالية ضخمة قبل قدوم مجلس حسين لبيب المعين بقرار تاريخي من جانب د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أدار أزمة البيت الأبيض باحترافية وانتصر للقانون واللوائح.

وسريعا جدا نجح مجلس لبيب فى قلب الموازين وحل كافة الأزمات بالنادى فى وقت قياسي وقاد الزمالك إلى منصة التتويج فى الألعاب الأخري السلة واليد والطائرة وأعاد الهيبة للزمالك من خلال الإدارة المحترمة والمحترفة والهادئة التى تعمل فى صمت وهدوء وتنجح بدون ضجيج وصوت عالى .

وعلى صعيد كرة القدم تسلم مجلس لبيب الزمالك وهو فى صدارة الدورى ولكن كانت هناك مباريات مؤجلة للأهلي لو فاز فيها كان الفارق سيكون لمصلحة الغريم الأهلاوي ٦ نقاط لكن سياسة مجلس لبيب الذى رفض التأجيل وأعطى الضوء الأخضر لفريق الكرة بالزمالك بعد التشاور مع كارتيرون المدير الفني بالاستمرار فى اللعب دون النظر إلى المنافس كان عاملا أساسيا فى تصدير الضغط النفسي للغريم الذى افتقد للنقاط تباعا لتنجح سياسة لبيب المتزنة وبعيدة المدى فى الوصول بالزمالك إلى ملامسة درع الدورى قبل ٣ محطات من النهاية بعدما وصل فارق النقاط لمصلحة الزمالك إلى ٤ نقاط ليكون بذلك هذا المجلس قد شهد إحراز ١٠ نقاط فارق على حساب الغريم الأهلاوي خلال ولاية لبيب .

حسين لبيب عاشق للزمالك بدرجة مشجع درجة ثالثة

وأمام النجاحات الكبيرة واللافتة لانظار السواد الأعظم من جماهير وعشاق الزمالك فى كل مكان خلال ولاية مجلس لبيب تعالت أصوات الغالبية المطلقة من الزملكاوية بضرورة استمرار مجلس لبيب فترة كافية لإنهاء كل الاصلاحات وإعادة الزمالك إلى مكانته الطبيعية التى بات على طريقها نحو إعادة زمن الإنجازات والبطولات التى شهدها الزمالك فى فترة ولاية الرئيس التاريخي و الاستثنائي د.كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق والذى خرج من مدرسة وأسرة كرة اليد وهى نفس مدرسة حسين لبيب مما جعل المراقبون للأحداث يربطون بين ما يحدث فى ولاية لبيب وما حدث فى زمن درويش الجميل رجل الانجازات والبطولات ..على ما يبدو أننا أمام قصة رائعة وممتعة مع تأهب التاريخ لإعادة نفسه فى قلعة الزمالك .. الكل بات على يقين بأن تربة الزمالك النقية التى أنجبت د. كمال درويش فى طريقها الآن لخروج كمال درويش جديد فى ثوب حسين لبيب رئيس الزمالك الناجح جدا .

د.كمال درويش الرئيس الاسطورى لنادى الزمالك تذكرته الجماهير مع نجاحات مجلس لبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *