أخبار عاجلة
هاري كين نجم توتنهام هوتسبير

نجم توتنهام يتخلف عن السفر مع فريقه للبرتغال بسبب اللياقة البدنية

شهاب طارق


تخلف نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال لمواجهة باكوس دي فيريرا غدا في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


وقالت صحيفة “ذا أتلانتيك” أن كين البالغ من العمر 28 عاما والذي ضمه المدير الفني لتوتنهام نونو إسبيريتو سانتو لقائمة الفريق للقاء الذهاب والإياب، لم يسافر مع توتنهام بسبب نقص اللياقة البدنية.


وأجج تخلف اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال، التكهنات التي تشير إلى إحتمال رحيله عن توتنهام، حيث يتطلع مانشستر سيتي إلى ضمه.


وكان هاري كين حيث يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 2024 عاد اللاعب إلى الفريق متأخرا من العطلة التي أخذها اللاعبين الدوليين بعد بطولة كأس أمم أوروبا، كما إضطر كين إلى البقاء لخمسة أيام في عزل كورونا.


ولم يكن هاري كين الذي عاد إلى تدريبات توتنهام يوم الجمعة الماضي، ضمن قائمة الفريق في المباراة التي فاز فيها توتنهام على مانشستر سيتي بهدف نظيف يوم الأحد الماضي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.


كما أن اللاعب لم يشارك بشكل كامل في تدريبات توتنهام إلا أمس الثلاثاء.


ويعد هاري كين من اللاعبين الذين يرغب المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا في ضمهم وذكرت وسائل إعلام بريطانية بأن مانشستر سيتي المملوك لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والإستثمار قدم في يونيو الماضي عرضا تزيد قيمته عن 100 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، لكن توتنهام رفض العرض وأفادت تلك الوسائل أن رئيس توتنهام دانيل ليفي طلب 160 مليون جنيه إسترليني.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37