أخبار عاجلة

الزمالك والانتاج الحربي رقصة محفوفة بالمخاطر فى ليلة التتويج ..كشري يتوعد البطل المحتمل للدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك نظيره الإنتاج الحربي في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز ، ويتطلع الزمالك الأقرب للتتويج للفوز وحسم درع المسابقة رسميا قبل نهايتها بأسبوع حيث يتصدر الدورى برصيد ٧٦ نقطة بفارق ٤ نقاط عن غريمه الأهلي بينما هبط الإنتاج الحربي إلى دورى القسم الثاني لاحتلاله المركز الأخير .

ويخوض الزمالك المباراة بكامل قوته وفى قمة تركيزه بعدما انتظم فى معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة سبقها اعلان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون عن قائمة الفريق.. وضمت القائمة :

فى حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد


وفى خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.


وفي خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

وفي خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.

على صعيد متصل حرص لاعبو الزمالك على التقاط الصور التذكارية مع عدد من مشجعي القلعة البيضاء من ذوي الهمم، خلال تدريب الفريق مساء أمس الاول على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي..وتواجدت مجموعة من مشجعي الزمالك من ذوي الهمم خلال التدريب ، لمؤازرة الفريق الأبيض .. ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.


فى المقابل يعاني فريق الإنتاج الحربي من أزمات كبيرة قبل مواجهة الزمالك، وذلك بعد تأكد هبوط الإنتاج رسميا، حيث أصبح الفريق مهدد بفقدان عدد كبير من اللاعبين أمام الزمالك، عقب تأكد غياب محمد الشببني مدافع الفريق للإصابة في الخلفية، والحارس أحمد يحيى بكسر في الترقوة..وظل الجهاز الطبي للإنتاج، يبحث موقف حسن ياسين لاعب الوسط بعد إصابته في الوجه خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

كما أن هناك شكوك كبيرة حول مشاركة معاذ الحناوي..واجري الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المنعم “كشري” محاولات مكثفة لتجهيز البدلاء خلال الساعات الماضية ، وسيكون أحمد بوسكا بديلا لأحمد يحيى في حراسة المرمى.

كما يفتقد فريق الإنتاج الحربي جهود أحمد عبد المنعم “كشري” بعد إيقافه 8 مباريات، وسيتولى إدارة الفريق الثنائي أحمد رجب ومحمد شرف المدربين المساعدين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37