أخبار عاجلة
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

صفقتان غامضتان فى الزمالك وتصريحات لبيب تثير الجدل

تسيطر حالة من الغموض حول صفقتين جديدتين كان حسين لبيب رئيس الزمالك قد أعلن عن اقتراب الزمالك من حسمهما وهما صفقتي التونسي حمدى النقاز لاعب الترجي التونسي الذى انفصل عن فريقه وعبد الله السعيد نجم بيراميدز ، وكشف الزمالك فى وقت سابق عن وصول النقاز لاعبه السابق لإنهاء التعاقد معه .

وبالفعل وصل النقاز وعقد أكثر من جلسه مع مسئولى الزمالك قبل أن تخرج انباء من بيراميدز عن مفاوضات جارية مع اللاعب ، وفى الغالب سيرتدى اللاعب الفانلة البيضاء وربما تشهد الساعات القادمة اعلان رسمي من الزمالك عن تفاصيل الصفقة !

وتجدر الإشارة إلى أن حمدي النقاز يمتلك حكما من المحكمة الدولية بأحقيته فى الحصول على مليون و٤٠٠ ألف دولار قيمة مستحقات مالية متأخرة عن الفترة التى قضاها سابقا مع الزمالك وأنه فى حال إتمام الصفقة سيتنازل النقاز عن هذه المستحقات .

اما عبد الله السعيد فقد شهدت الساعات الماضية سجالا بين الزمالك وبيراميدز حول مصيره ؛ ففي الوقت الذى أعلن فيه حسين لبيب عن مفاوضات رسمية بدأها الزمالك مع اللاعب صدر بيان من بيراميدز عن تمسكه باللاعب ثم تراجع بيراميدز عن بيانه ولا أحد يعرف إلى أين تسير الامور ؟!

وكشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بصفقات نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال لبيب: هناك اتفاق بيني وبين كارتيرون وحسين السيد وفاروق جعفر على احتياج نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد..وأضاف : هناك مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز ومع المهندس ممدوح عيد لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة..وتابع : علمت من المقربين أن عبد الله السعيد يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن مفاوضاتي بالكامل مع نادي بيراميدز لحسم هذا الملف.


ولكن بغض النظر عن تصريحات لبيب وموقف بيراميدز فقد شهدت منصات السوشيال ميديا عدم قبول لصفقة السعيد الذى اقترب من الاعتزال ولم يعد لديه ما يقدمه فى الزمالك!!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37