عتاب بين حسام البدري وطارق مصطفي يتحول إلى تراشق فى غرفة الفراعنة

عاتب طارق مصطفي المدرب العام للمنتخب الوطنى لكرة القدم حسام البدري المدير الفني للمنتخب بسبب تأخره فى الدفع بالمهاجم مصطفي محمد الذى أحرز هدف الإنقاذ للمنتخب ، ولم يتقبل البدري عتاب مصطفي فتحول الأمر إلى تراشق بين الاثنين فى غرفة ملابس المنتخب

وحقق هاشتاج إقالة البدري وجهازه المعاون الذى أطلقه موقع العب كورة تريند وإليكم اللينك للمشاركة عبر الصفحة الرسمية للموقع بعد الاعجاب والمتابعة فضلا وليس أمرا اضغط على اللينك لقراءة حملة الانتقادات الواسعة للبدري وجهازه :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1962622777221483&id=683281165155657

وأدرك منتخب مصر التعادل في الوقت القاتل أمام مضيفه الجابون بنتيجة 1-1 مساء اليوم الأحد على ملعب (دي فرانسيفيل) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

تقدم منتخب الجابون بهدف البديل جيم أليفياناه في الدقيقة 72، لكن البديل مصطفى محمد أنقذ الفراعنة بتعادل قاتل في الدقيقة 90، في ظل لعب أبناء النيل بعشرة لاعبين في آخر 20 دقيقة بعد طرد عمر جابر.

ورفع منتخب مصر رصيده بقيادة مدربه حسام البدري إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، قبل أن تواجه ليبيا منتخب أنجولا الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة نفسها.

وحصد منتخب الجابون النقطة الأولى مع مدربه الفرنسي باتريس نوفو.

تماسك دفاعي

بدأ منتخب مصر المباراة متماسكا في الجانب الدفاعي والتعامل مع الكرات الهوائية ثم بدأت هجمات الفراعنة مبكرا بعرضية من أيمن أشرف ثم انطلاقة من محمد صلاح الذي هيأ الكرة إلى محمد شريف، وأنهاها أفشة بتسديدة فوق العارضة.

وجه المنتخب الجابوني تسديدة قوية اصطدمت في الأقدام وتحولت إلى ركنية، ثم أضاع أيمن أشرف فرصة محققة بعد انطلاقة سريعة، لكنه لم يسدد أو يمرر في الوقت المناسب، قبل أن يرسل أوباميانج تسديدة بجانب القائم.

وألغى الحكم بكاري جاساما هدفا لمنتخب الجابون عن طريق بوانجا بسبب التسلل في الدقيقة 21.

وتواصلت الهجمات الجابونية فأبعد محمد الشناوي تسديدة من أوباميانج، جاءت من تسلل أيضا ثم نال عمر جابر إنذارا، ولاحقا عاد المنتخب الجابوني بتسديدة جديدة بجانب القائم.

واصل المنتخب الجابوني محاولاته المكثفة مع تسديدة فوق العارضة، ورد المصريون بمحاولة عبر هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى محمد شريف الذي سدد كرة طائشة بعيدة عن المرمى.

وعانى الفراعنة من ضعف في بناء الهجمات خاصة مع توظيف أفشة للعب على الأطراف.

وقبل نهاية الشوط الأول أهدر النجم الجابوني أوباميانج فرصة خطيرة بعد إبعاد خاطئ من حجازي، إذ سدد نجم آرسنال بجانب القائم، لينتهي الشوط سلبيا.

مباغتة جابونية.. ورد قاتل

الشوط الثاني بدأ بمحاولة خطيرة للجابون أبعدها الشناوي، ورد الفراعنة بمحاولة من جانب حجازي برأسية أبعدها الدفاع الجابوني.

وحصل الخطير بوانجا على خطأ على حدود منطقة الجزاء ضد حمدي فتحي، لكن لم يستفد منه أصحاب الأرض، ثم أشرك المنتخب الجابوني لاعبه أليفياناه لتنشيط الهجوم.

نال عمر جابر إنذاراً ثانياً للخشونة وحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 71، وأشرك منتخب مصر لاعبه باهر المحمدي على حساب أحمد توفيق لتعزيز الدفاع.

ونجح جيم أليفياناه اللاعب البديل في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 72 من هجمة سريعة مباغتة وتمريرات متبادلة انتهت بتسديدة في مرمى الشناوي.

ودفع منتخب مصر بالثنائي مصطفى محمد وعبد الله السعيد على حساب أفشة والسولية، لتنشيط الهجوم.

وفور نزوله حاول مصطفى محمد بتسديدة قوية مرت بجانب القائم، بينما غامر منتخب مصر هجوميا بمشاركة صلاح محسن على حساب أيمن أشرف الظهير الأيسر.

أرسل السعيد كرة عرضية أبعدها الدفاع الجابوني، وضاعت محاولة خطيرة من أوباميانج الذي سدد كرة أخرى بعيدا عن المرمى.

وسجل مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 90 بعد هجمة سريعة بكرة طولية مررها صلاح محسن إلى مصطفى الذي سدد من فوق الحارس، ثم تابعها مهاجم جالطة سراي في المرمى لينقذ الفراعنة من الخسارة.

ونال مصطفى محمد إنذارا بعدما خلع قميصه أثناء الاحتفال بهدفه.

وأبعد منتخب مصر كرة عرضية سريعة للجابون وضاعت مرتدة سريعة من محمد صلاح بينما أوقف الونش محاولة خطيرة  في آخر لحظات المباراة التي انتهت بالتعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *