أخبار عاجلة

انقذوا الفراعنة من البدري.. مصر تتعادل مع الجابون ١/١ بشق الأنفس|فيديو

خطف المنتخب الوطني التعادل في الجابون، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022.

اقرا ايضا .. قرارات هامة .. تفاصيل إجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي

نتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما نجح الحارس محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه على الرغم من الخطورة التي شكلها الهجوم الجابوني.

وفي الدقيقة 71، أشهر الحكم باكاري جاسما البطاقة الحمراء في وجه عمر جابر بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد التدخل العنيف على أحد لاعبي الجابون ليودع ملعب اللقاء.

وفي الدقيقة 74، سجل اللاعب جيم ألفينيا، هدف التقدم للجابون.

وفي الدقيقة 88، سجل مصطفى محمد هدف التعادل من هجمة مرتدة سريعة استغلها لاعب جالاتا سراي وانفرد بالحارس أنتوني مفا ميزوي ووضع الكرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة، تصدر المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة أنجولا وليبيا، فيما ارتفع رصيد الجابون إلى نقطة وحيدة في المركز الثالث.

ضم تشكيل المنتخب خلال مباراة النمور: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أحمد توفيق ، بجانب حمدي فتحي – عمرو السولية – عمر جابر في خط الوسط، محمد مجدي أفشة – محمد صلاح تحت رأس الحربة الوحيد محمد شريف.

ويجلس علي دكة البدلاء الهاني سليمان -محمد ابوجبل – علي جبر – أحمد ابوالفتوح – باهر المحمدي – طارق حامد – مصطفي فتحي – مصطفى محمد – أحمد حسن كوكا – أحمد سيد زيزو – عبدالله السعيد – صلاح محسن.

كان المنتخب قد فاز علي أنجولا بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة في افتتاح مباريات الفراعنة بتصفيات المونديال.

كان المنتخب، قد فاز على أنجولا بهدف دون رد سجله محمد مجدي افشة في افتتاح مباريات الفراعنة بتصفيات المونديال.

ويسعي المنتخب بقيادة حسام البدري إلى تحقيق الفوز للتقدم خطوة نحو التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالى بعدما شارك المنتخب في نسخة روسيا 2018.

لمشاهدة المباراة “اضغط الرابط

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37