أخبار عاجلة

أول رد فعل من ابراهيم عيسي حول أزمته مع الأهلي

تحدث موقع العب كورة مع الكاتب الصحفي الكبير والإعلامي الشهير ابراهيم عيسي عقب الأزمة التى شهدتها مواقع السوشيال ميديا وهجوم الأهلاوية عليه بعد تصريحات عيسي التى أطلقها عبر برنامجه الشهير على فضائية القاهرة والناس.

إقرأ أيضا : ……..الزمالك يدعم ابراهيم عيسي ضد الأهلي فى بيان رسمي

وقال ابراهيم عيسي فى كلامه الحصري إلى موقع العب كورة  لا أحب التعليق أو الادلاء بأى تصريحات ويكفيني بيان نقيب الإعلاميين.  

وكان طارق سعدة نقيب الإعلاميين قد أوضح  أن نقابة الإعلاميين بها مرصد يتابع كافة البرامج، وبعد تفريغ حلقة برنامج إبراهيم عيسى ومراجعة حديثه عن النادي الأهلي، تأكد من عدم وجود أي مخالفات.

وأضاف سعدة أن النقابة لم تصدر بيانا عن الأزمة بين الأهلي وإبراهيم عيسى كونها ليست طرفا في الخلاف، خاصة بعدما أكد المرصد عدم وجود مخالفة من عيسى تجاه النادي، مشيرًا إلى أن النقابة تعمل وفقًا لقانونها الخاص إلى جانب ضوابط ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وتابع أن النقابة تتخذ قرارتها بناءً على رصد مخالفة في الاداء الإعلامي أو تقدم أحد الأشخاص بشكوى ضد إعلامي، ووقتها يتم التحقيق في الواقعة.

وأكد نقيب الإعلاميين عدم تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بأي شكوى للنقابة ضد إبراهيم عيسى، موضحا أن في حال تقديم شكوى سيتم النظر فيها والرد على النادي.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي أجتمع مساء اليوم وأعلن التقديم ببلاغين إلى النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد إبراهيم عيسى، إلى جانب إحالته للتحقيق كونه عضوا بالنادي، وذلك على آثر انتقاده لشعار “الأهلي فوق الجميع” وربطه بالأفكار النازية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37