أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو ووالدته

نجم البرتغال يمنع والدته من حضور المباريات ويتحدث عن السبب

شهاب طارق


تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال عن الأسباب التي جعلته مؤخرا يمنع والدته ماريا دولوريس من حضور المباريات الكبرى بمشاركته.


ويستعد رونالدو لبدء مشواره الثاني في صفوف مانشستر يونايتد الذي رحل عن صفوفه في صيف 2009 منتقلا إلى ريال مدريد الإسباني ليلعب في صفوفه لمدة 9 سنوات ثم يرحل إلى يوفنتوس الإيطالي لمدة 3 سنوات قبل عودته العاطفية إلى صفوف اليونايتد.


ومن المنتظر أن يظهر الدون في المباراة الأولى بقميص المان يونايتد أمام نيوكاسل يوم السبت المقبل على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وكشف رونالدو أنه من غير المرجح أن تتواجد والدته في هذه المباراة، مؤكدا أن الأمر يأتي من أجل مصلحتها.


وقال النجم البرتغالي أن والدته تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته في المباريات، وأنها تقلق لدرجة أنها تعرضت للإغماء مرتين داخل الإستاد، وفي مرة سقطت وكسرت أحد أسنانها.


وفي حديث أجراه مع الصحفي بيرس مورغان بصحيفة ديلي ميل البريطانية قال رونالدو: “لا يسمح لها الآن بمشاهدة المباريات الكبيرة”.


وأضاف: “قلت لها: إسمعي لم يعد لدي أب الآن، ولا أريد أن أفقد أمي أيضا، لذلك لن تشاهدي مباريات ربع النهائي أو نصف النهائي أو النهائي”.


مضيفا: “أطلب من الأصدقاء أن يبقوا معها وهي تتجول في المنزل، لقد أغمي عليها مرتين بالفعل في الملعب، إنها تتوتر بشدة”.


كما شرح “صاروخ ماديرا” الدور المحوري لوالدته في حياته، حيث أكد أنه مدين لها بمشواره الكروي الناجح.


وقال رونالدو: “أمي ركن الأسرة، وما أملكه اليوم هو بسبب دعمها المستمر لي”.


وتابع: “لقد عملت بجد لتقديم أفضل ما لديها لأطفالها، وخاصة بالنسبة لي، لأنني أصغر أفراد الأسرة، لقد كانت كثيرا ما تمنحني الفرصة”.


وأردف: “أتذكر عندما كان عمري 12 عاما، وأخبرتها أنني أريد الذهاب إلى لشبونة للعب مع فريق شباب سبورتنج”.


وإختتم قائلا: “قالت لي: يا بني إذا كان هذا ما تريده حقا، فلن أقطع ساقيك وأوقفك، يمكنك الذهاب، سيكون من الصعب علي أن أتركك، ولكن إذهب، وإتبع حلمك”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37