أخبار عاجلة

كيروش أسوأ مدرب فى العالم .. كولومبيا أقالته بعد ٣ أسابيع

بنظرة سريعة لتاريخ كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطنى لكرة القدم كشف العاملون ببواطن الامور وسوق الانتقالات أن كيروش مدرب مثير للجدل والأزمات وسجل أسوأ رقم لمدرب فى تاريخ العالم بعد أن أقالته كولومبيا قبل مرور ٣ أسابيع على تعيينه !!      

وكان الاتحاد الكولومبي لكرة القدم قد أعلن  الانفصال عن كارلوس كيروش مدرب المنتخب قبل مرور ثلاثة أسابيع على خسارتين متتاليتين في تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم.

وخسرت كولومبيا 3-صفر على أرضها أمام أوروغواي في 13 نوفمبر ثم تعثرت 6-1 في ضيافة الإكوادور بعدها بأربعة أيام في أثقل هزيمة للفريق بالتصفيات منذ 1977.

وبعد الخسارتين، باتت كولومبيا تحتل المركز السابع في تصفيات أميركا الجنوبية المكونة من عشرة منتخبات، بينما تتأهل أول أربعة منتخبات بشكل تلقائي إلى كأس العالم.

وقال الاتحاد الكولومبي وقتها  في بيان: اتفق الاتحاد الكولومبي لكرة القدم والمدرب كارلوس كيروش على أن المدرب لن يستمر في قيادة المنتخب الوطني الكولومبي.

وتولى كيروش (67 عاما) مدرب ريال مدريد ومنتخب إيران السابق قيادة كولومبيا في فبراير 2019.قبل أن تلعب كولومبيا  في تصفيات كأس العالم أمام البرازيل وباراجواي في مارس 2021.

كيروش خارج عن النص

تسبب كيروش فى أزمة طاحنة إبان ولايته للبرتغال بعد
أن  تعرض بألفاظ مسيئة لرجال التحاليل التابعين لمعهد الرياضة بالبرتغال، فأصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قرارا بإيقافه لمدة شهر واحد آنذاك ، باعتباره أساء التصرف لكنه لم يعطل العاملين عن تأدية عملهم.ولكن معهد الرياضة البرتغالي ـ الذي يحكم وكالة الكشف عن المنشطات في البرتغال ـ رد  بأن كيروش يجب إيقافه لستة أشهر.

تجاوز مع حكومة ايران

طالب كيروش خلال ولايته لإيران بمزيد من الرفاهية مع منتخب ايران وعندما امتنع المسئولون دخل المدرب البرتغالى فى صدامات متكررة مع الحكومة البرتغالية حتى تم الانفصال .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37