أخبار عاجلة

بيرسي تاو: أسعى للتتويج بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية مع الاهلي

عبر بيرسي تاو، المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف “نادي القرن”، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. بيرسي تاو: أجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم.. وسعيد بتواجدي مع موسيماني

قال تاو: أن أسباب تفضيله عرض الأهلي عن العروض الكثيرة التي تلقاها من أندية أخرى، لأنه فريق يسعى دائمًا إلى الفوز بكل البطولات، ويستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية وخوض السوبر الإفريقي، وأتمنى المشاركة في البطولتين».

وأضاف: «هناك أشياء كثيرة لعبت دورًا في انضمامي إلى الأهلي: قيمة النادي، ووجود بيتسو موسيماني على رأس الإدارة الفنية، بالإضافة أيضًا إلى وجود عناصر في الجهاز الفني من جنوب إفريقيا. أنا أعرف بيتسو موسيماني جيدًا، وحظينا بوقت رائع معًا في صن داونز. أنا دائمًا سعيد بالوجود معه. لديه رغبة دائمة لتعليم اللاعبين، يعمل بكل جدية. هذه القيم متشابهة فيما بيننا، إنه يسعى دائمًا للفوز، وكذلك أنا أسعى للفوز، وسنسعى معًا لنحقق أفضل ما نستطيع. أنا أحب أن تكون لي نجاحات مع الفريق، وهذا ما يحبه المدرب أيضًا. إنه يساعدني دائما على المضي قدمًا لتحقيق الانتصارات».

وبالنسبة إلى طموحاته مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة قال بيرسي تاو: «أريد أن أحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي. إنها أكبر مسابقة في إفريقيا، وأنا أريد الفوز بها. لقد رأيت الكثير من اللاعبين الرائعين يحققون هذا اللقب، وأريد أن أفوز بها مرات ومرات».

وأكمل: «أنا أنتظر بشدة كأس العالم للأندية، فاللعب مع الأهلي في بطولة بهذا الحجم من أهم أسباب وجودي هنا. وأنا سعيد لأني سأتواجد مرة أخرى في كأس العالم للأندية بعدما شاركت من قبل مع صن داونز عام 2016، وأتمنى أن أستمر في اللعب في مثل هذه البطولات، لأن مسيرة لاعب كرة القدم قصيرة، وأنا أسعى لصنع ذكريات جيدة في هذه البطولات».

وكان بيرسى تاو شارك في فوز منتخب بلادع على منتخب غانا بهف نظيف خلال المباراة التى أقيمت بينهم ضمن مواجهات الجولة الثانية لـ التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وكان تاو قد سجل هدفًا لصالح جنوب إفريقيا في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول قبل أن يقوم حكم اللقاء بإلغاء الهدف بداعى التسلل، وشارك تاو في المباراة حتى الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بينما تجمد رصيد غانا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37