أخبار عاجلة

مفاجآت مدوية للأهلى والزمالك فى “جمعة السوبر الأفريقي” ..وقرار صادم للجماهير

وسط توقع كبير بمفاجآت مدوية يلتقى فريقا الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد في مواجهة ينتظرها عشاق الشياطين الحمر وعشاق القلعة البيضاء، خاصة أن تلك المواجهة ستحدد الفريق المشارك في بطولة كأس العالم للأندية  المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا : ….سيرة ذاتية فاضحة لمدرب الفراعنة الجديد

و تأهل  الزمالك للمونديال 4 مباريات ولكن الإنجاز الأبرز في المعترك العالمي لنادي الزمالك كان الوصول للمركز الثالث موسم 2010 بينما حصل في عام 2011 علي المركز الرابع.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي لكرة اليد  غدا  الجمعة ا العاشر من سبتمبر الجاري وستقوم قنوات بي إن سبورت بنقل اللقاء..وستقام المباراة في السابعة مساءً .

وتبارى جمهور قطبي الكرة المصرية عبر منصات السوشيال ميديا وطالب جمهور الزمالك لاعبيه بإحراز السوبر القاري تحت عنوان : كوماندوز الزمالك ..فرحونا فى المقابل تغنت جماهير الاهلي بفريقها وقالت للاعبين أمام أحق بالفوز و التتويج  .    

وتترقب الجماهير العاشقة لكرة اليد المواجهة المنتظرة بين فريقى الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى لكرة اليد المحدد لها  الجمعة  على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر .

 ويسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على الأحمر فى أخر نسختين 2018 و2019 . 

 بينما يطمح الأهلى فى رد اعتباره أمام الأبيض وتحقيق الفوز فى هذه النسخة لحصد لقب السوبر الأفريقى الثانى فى تاريخه بعد نسخة 2017 . 

 واستقر الاتحاد الأفريقى لكرة اليد على تعيين طاقم حكام تونسى مكون من سمير مخلوف وسمير كريشان لإدارة لقاء السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك، والمحدد له الجمعة المقبل على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 

 وتقرر أن يكون تدريب فريق الأهلى على صالة حسن مصطفى من الساعة الخامسة حتى السادسة مساء الخميس اليوم، ويكون تدريب الزمالك على نفس الصالة من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع مساء نفس اليوم.

 
وتم إخطار الناديين بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومى لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الأفريقى، والفائز فى هذه المباراة سيمثل القارة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37