أخبار عاجلة
مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك

تعرف على حقيقة توقيع لاعب الزمالك لبيراميدز

شهاب طارق


كشف الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن حقيقة توقيع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي بيراميدز للإنتقال إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


وقال الغندور في تصريحات خلال برنامجه في قناة الزمالك أن بعض الإعلاميين زعموا إنضمام اللاعب لبيراميدز، لكن هذا الكلام عار تماما من الصحة.


وأضاف الغندور أن مصطفى فتحي مازال يتبقى في عقده موسم مع الزمالك وعاد لصفوف الفريق عقب إنتهاء إعارته لنادي سموحة ويرغب في التألق وتحقيق إنجازات مع الزمالك.


مضيفا أن الزمالك تعاقد مع لاعبين على مستوى عال ولكن إدارة الفريق لا ترغب في الإعلان عنها في الوقت الحالي وستختار الوقت المناسب للإعلان.


وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تأجيل معسكر الفريق المغلق ببرج العرب الذي كان مقررا له يوم 14 سبتمبر الحالي لمدة 10 أيام.


وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20 سبتمبر الحالي وذلك عقب تحديد موعد مباراة أسوان في كأس مصر.


ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر والمقرر له في الثاني من أكتوبر المقبل في ستاد السويس الجديد.


وتلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من قبل إتحاد الكرة بموعد وملعب مباراة المارد الأبيض أمام أسوان في الدور نصف النهائي من كأس مصر.


وتقرر إقامة المباراة يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساء.


وتضمن الخطاب المرسل لنادي الزمالك التأكيد على لعب وقت إضافي في حالة إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، وفي حالة إستمرار التعادل في الوقت الإضافي سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37