أخبار عاجلة

ميكيسونى ينتظم اليوم فى تدريبات الأهلى لأول مرة استعدادا للسوبر

ينتظم اليوم الجمعة، 10 سبتمبر الموزمبيقى لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم حديثًا من فريق سيمبا التنزاني في التدريبات الجماعية للفريق بعدما تعذر انتظام اللاعب فى تدريب الأمس بعد وصوله للقاهرة فى ساعة متأخرة.

اقرا ايضا .. هاني أبوريدة يكشف آليات الكرة فى ظل كورونا..ويستعرض تجربة مصر الرياضية

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفع الحمل البدني للاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بعد الانتظام في التدريبات الجماعية استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري ضد طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرغب موسيماني في رفع معدل اللياقة البدنية للاعبيه والوصول لأعلى فورمة بدنية للاعبيه قبل خوض لقاء السوبر المحلي، في ظل ابتعاد اللاعبين لفترة عن التدريبات الجماعية بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب نهاية الموسم الماضي، بحيث يخوض اللاعبين تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال بالفريق الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي تلقى خطابا رسميًا من اتحاد الكرة المصري بتحديد موعد لقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

وكشف خطاب اتحاد الكرة المصري أيضا عن لائحة المباراة، مؤكدًا أنه حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي يلعب وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين وإذا انتهى الوقت الإضافي بالتعادل أيضا تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز باللقب.

وشدد الخطاب أيضا على ارتداء الأهلي بطل دوري 2019-2020 زيه الأصلي على أن يرتدي طلائع الجيش ثاني كأس مصر موسم 2019-2020 زيه الاحتياطي.‏

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37