أخبار عاجلة
منتخب الجزائر

رئيس إتحاد بوركينا فاسو يتحدى المنتخب الجزائري

شهاب طارق


أبدى رئيس إتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم لازار بانسي تفاؤله الكبير بقدرة منتخب بلاده على التأهل للدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


وقال بانسي في برنامج رياضي على “بي أف 1” البوركينية أن لاعبي منتخب بوركينا فاسو أصبحوا يمتلكون القدرة على تخطي الجميع في المجموعة الأولى، من بينهم منتخب الجزائر بطل القارة الإفريقية، الذي تعادل معه يوم الثلاثاء الماضي بهدف لكل منهما.


وأضاف المتحدث ذاته في السياق أن لاعبي منتخب بلاده قادرين على الظفر ببطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة، بعد الفوز في مباراتي الدور الفاصل.


وإستند لازار بانسي في تصريحاته إلى الأداء الذي قدمه لاعبو المنتخب البوركيني في مباراتيه ضد منتخبي النيجر والجزائر على الترتيب في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة إفريقيا، والذي وصفه بالجيد جدا.


وأكد رئيس الإتحاد البوركيني لكرة القدم أن اللاعبين أظهروا إرادة كبيرة في المباراتين ذاتهما ما يؤكد رغبتهم الشديدة في التأهل إلى العرس العالمي المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة في شتاء عام 2022.


وإختتم بانسي تصريحاته قائلا أنه يثق كثيرا في قدرة لاعبي منتخب بوركينا فاسو الحاليين، على تحقيق المفاجأة، وضمان وجودهم بين المنتخبات العالمية ال32، التي ستتنافس على اللقب العالمي في دولة قطر.


ويتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على وصيفه منتخب بوركينا فاسو.


فيما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتحتل جيبوتي المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37