المقاولون العرب يواصل استعداده لودية الأهلى| صور

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، استعداداته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمباراة الأهلى الودية والتى تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل ضمن استعدادات ذئاب الجبل لانطلاق الموسم الجديد.

اقرا ايضا .. حسين لبيب يستقبل وفدا من الـ NBA و الـ BAL| صورة

ورفع الجهاز الفنى للمقاولون بقيادة عماد النحاس الأحمال البدنية خلال التدريبات لتجهيز اللاعبين للقاء الودى.

وتنازل المقاولون العرب عن خدمات 9 لاعبين وهم، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني والنيجيري إيدو موسيس لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

بينما يعتبر عماد فتحى هو ثالث الصفقات الصيفية للمقاولون العرب بعد ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربى وحسام حسن مدافع بتروجت.

ويستهدف الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، النزول بمعدلات أعمار الفريق فى الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة أن المقاولون يعتبر أعلى فريق في معدلات أعمار اللاعبين بالدورى العام.

وكشف محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن خطة ذئاب الجبل خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعد الاستغناء عن 9 لاعبين من قائمة الفريق ، و هدفنا ضم 4 أو 5 صفقات جديدة وسنقوم بتصعيد ما لا يقل عن 5 ناشئين إلى الفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *