خلال ساعات.. كيروش يبدأ مهامه مع منتخب مصر

يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مهام عمله رسميا خلال الساعات القليلة القادمة بعدما وصل إلي القاهرة صباح اليوم ، علي أن يعقد اجتماعا مع معاونيه في الخامسة مساءً.

اقرا ايضا .. عصام عبد الفتاح رئيساً للجنة الحكام بالجبلاية

تقيم اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد حفل تقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في الواحدة ظهر غدا الخميس بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد.

فيما سيعقد المدير الفني الجديد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

وتعد أزمة إنضمام محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال مباراة ليبيا الأولي بالقاهرة أولي الأزمات أمام البرتغالي كارلوس كيروش.

وكان صلاح قد غاب عن لقاء توجو في افتتاح التصفيات بعد رفض رابطه الاندية الانجليزيه السماح للاعبيها بالانضمام الي معسكرات منتخباتها التي تقام ضمن البقعة الحمراء الخاصة بجائحة كورونا.

وسيكون هذا الملف علي مائدة اجتماع كيروش من مسؤولي اتحاد الكرة خلال الجلسة المنتظر عقدها اليوم ، من أجل الوصول إلي حلول مبكره حتي لا تحدث نفس الأزمة ويغيب اللاعب المخضرم عن لقاء مصيري مثل مباراة ليبيا بالتصفيات.

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

و اعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:

كارلوس كيروش مديراً فنياً

ضياء السيد مدرباً عاما

محمد شوقي مدرباً

عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى

وائل جمعة مديراً للمنتخب

محمد صلاح مديراً إدارياً

كما تم استمرار الجهاز الطبي كما هو بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ، ويضم معه:

احمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى

مصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى

بدر إمام أخصائى التأهيل

محمد أحمد محمود أخصائي التدليك

و يضاف إلى أعضاء الجهاز أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب و محلل آداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *