أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

سان جيرمان يكشف تفاصيل جديدة في صفقة نجم الأرجنتين

شهاب طارق


كشف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعض الكواليس حول التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية.


وقال ليوناردو خلال حوار أجراه مع قناة “كانال بلس” الفرنسية: “لا يمكنني إخفاء أننا كانت لدينا إتصالات من قبل مع ميسي، لكنها كانت بعد شهر يناير، حيث كان يتبقى في عقده 6 أشهر، ولم نتصل بميسي قبل يناير 2021”.


وأضاف: “أعتقد أن فكرته كانت البقاء في برشلونة، وبصراحة كان واضحا أن رغبته هي البقاء وربما إنهاء مسيرته في برشلونة”.


مضيفا: “حين إنتهت قصة ميسي مع برشلونة، وأظهر رغبته في المجيء إلينا، حفزنا كثيرا لضمه، تخيل أن لاعبا مثل ميسي بقميص باريس سان جيرمان”.


وأتم ليوناردو حديثه قائلا: “سأتعرف عليه، فهو شخص جيد وجاد وواضح جدا”.


وإضطر ليونيل ميسي البالغ من العمر 34 عاما للإنضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة إنتقال حر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بعد أن فشل برشلونة في تمديد عقده، بالرغم من التوصل لإتفاق للتجديد لمدة 5 سنوات، بسبب مشاكل إقتصادية وقيود سقف الرواتب التي فرضتها رابطة الدوري الإسباني.


يذكر أن ميسي لعب أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا بقميص فريق باريس سان جيرمان الذي خرج بتعادل مخيب من ملعب مضيفه كلوب بروج البلجيكي (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، في مستهل مشوارهما في دور المجموعات في الموسم الجديد من البطولة الأوروبية المرموقة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37