محمد صلاح

لاعب مانشستر يونايتد يتهكم على صلاح ورفاقه فجاء الرد صاعقا (صورة)

شهاب طارق


سخر غاري نيفيل من لاعبي ليفربول بعد تأخرهم في النتيجة في مباراتهم أمام ميلان الإيطالي لكن إنتفاضة “الريدز” في الشوط الثاني وضعت نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق في موقف لا يحسد عليه.


وبادر ليفربول بالتسجيل أمام ضيفه ميلان في الدقيقة التاسعة بهدف سجله فيكايو توموري لاعب ميلان بالخطأ في مرماه وأتيحت لليفربول فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 14، عندما حصل على ركلة جزاء لكن محمد صلاح أضاع ركلة الجزاء.


وقبل 3 دقائق من إنتهاء الشوط الأول نجح الفريق الإيطالي في قلب النتيجة لصالحه، بإحرازه هدفين في غضون دقيقتين عن طريق أنتي ريبيتش وإبراهيم دياز.


وبعد إنتهاء الشوط الأول نشر غاري نيفيل صورة سيلفي على صفحته في موقع تويتر ظهر فيها وهو يجلس على الأريكة ويضحك في محاولة منه للسخرية من نجوم ليفربول الذين فرطوا في تقدمهم بشكل دراماتيكي.


لكن ليفربول إنتفض في الشوط الثاني حيث عوض صلاح إهداره لركلة الجزاء، بإحرازه هدف التعادل (2-2) بالدقيقة 50، قبل أن يسجل جوردان هندرسون هدف الفوز للريدز بحلول الدقيقة 69، ليتلقى المتهكم نيفيل ردا صاعقا.


ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر بنشر الصورة التي حاول من خلالها نيفيل السخرية من ليفربول وعلق عليها قائلا: “مباراة أخرى رائعة بين ليفربول وميلان”.


كما قام كاراغر بتعديل صورة نيفيل بإستخدام تطبيق خاص، ليظهر وكأن التجاعيد تغزو وجهه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *