أخبار عاجلة
روبرت ليفاندوفسكي

نجم بايرن ميونيخ على “رادار” ليفربول

شهاب طارق


قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ليفربول الإنجليزي يخطط لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم وهداف بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الإنتقالات القادمة من أجل تدعيم خط الهجوم.


ويبدو أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حريص على العمل من جديد مع روبرت ليفاندوفسكي الذي سبق أن وصفه بأنه أفضل لاعب عمل معه في مسيرته التدريبية.


ولعب ليفاندوفسكي الملقب ب” ليفانغولسكي” لغزارة أهدافه تحت قيادة كلوب 4 سنوات في فريق بروسيا دورتموند الألماني، قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف بايرن ميونيخ، ويتولى كلوب تدريب ليفربول.


ووفقا لصحيفة ذا صن نقلا عن صحيفة “فيشاجيس” فإن كلوب يرغب في ضم ليفاندوفسكي، وذلك بسبب إنخفاض مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول.
وكان ليفربول من أقل الأندية نشاطا خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، بعكس منافسي الريدز في الدوري الإنجليزي، الذين تعاقدوا مع نجوم كبار، مثل مانشستر يونايتد الذي عاد إلى صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما تعاقد مانشستر سيتي مع جاك غريليش، وضم فريق تشيلسي المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وبالتالي يرغب ليفربول في البقاء في المنافسة من خلال ضم ليفاندوفسكي.


ويقدم روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عاما أداء مميز، حيث نجح في التسجيل في مباراته ال18 على التوالي أمام برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، وأحرز 34 هدفا في آخر 33 مباراة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37