أخبار عاجلة

أمير مرتضى: «الرد قريبا على أكاذيب الفاشلين» |مستند

طالب أمير مرتضى منصور، المشرف الأسبق على كرة القدم بنادي الزمالك، خلال تعليقه على أزمة إيقاف قيد الزمالك بسبب مشكلة اللاعب حسام أشرف، بإيقاف الأكاذيب ضده وضد والده مرتضى منصور.

اقرا ايضا .. احمد مجاهد رئيس الجبلاية تلاحقة تهمة التدليس فى ملف تذاكر مونديال روسيا

كتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مش كفاية كذب بقى!! 11 شهر كلهم كذب وتضليل والواحد ساكت وبيقول سيب المركب تمشي رغم كل الفضائح الإدارية».

وأضاف: «طبعا نحن الشماعة لأي حاجة غلط بتحصل، أعطونا حق الرد في أي قناة زي ما بتعطوا اللجان الفاشلة مساحات في الإعلام يكدبوا.. الرد قريبا على أي مسؤول فاشل أو إعلامي متلون محسوب على الزمالك».

وكان أمير مرتضى تعرض لانتقادات حادة في أزمة توقيع عقد اللاعب حسام أشرف مهاجم الفريق الأبيض الصاعد، بداعي أن اللاعب أخبره قبل التوقيع بأنه وقع لأكاديمية تسويق في الكاميرون.

وأوقف الاتحاد الدولي «فيفا» قيد الزمالك لفترتين، حسب ما أعلن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء المؤقت، بسبب أزمة حسام أشرف.

وفي سياق آخر قام نادي الزمالك، باستعجال لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي من أجل النظر في التظلم المقدم ضد عقوبة إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر على خلفية أحداث احتفالية درع الدوري.

يأتي استعجال نادي الزمالك من أجل تحديد مصير شيكابالا من الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون العناصر التي سيعتمد عليها مع بداية الموسم الجديد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37