احمد دياب رئيسا لرابطة أندية الدورى المصري ..ومتعب نائبا ” انفراد “

تجري اليوم الأحد انتخابات رابطة أندية الدورى الممتاز لكرة القدم بمقر اتحاد الكرة المصري بالجبلاية .

وعلم موقع العب كورة على أن هناك إجماع من أندية الدورى العام على اختيار احمد دياب رئيسا للرابطة وعماد متعب نائبا .

ورشحت نصف أندية الممتاز أحمد دياب لرابطة الأندية مع نهاية غلق باب الترشيح لعضوية رابطة الأندية المحترفة التي تجرى انتخاباتها اليوم الأحد الموافق ١٩ سبتمبر الجاري، ويكون من مهامها إدارة المسابقات المختلفة وفق ما هو مطبق في جميع دوريات العالم الكبرى.

ورشح نصف أندية الدوري أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ليكون عضوا بلجنة الأندية.

وأرسلت أندية فيوتشر وبيراميدز والإسماعيلي والاتحاد السكندري، وغزل المحلة ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني ” الشرقية للدخان ”  وفاركو، ترشيحاتها إلى اتحاد الكرة وجميعا حمل اسم أحمد دياب .
ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات الخاصة بالرابطة وخلالها يتم اختيار رئيس الرابطة والأعضاء وبدء مهمة إدارة المسابقات .

ومن خلال الترشيحات يبرز اسم احمد دياب الذى يستحوذ تقريبا على أكثر من نصف رغبات الأندية أعضاء رابطة دورى الأضواء، ويمثل احمد دياب رغبات وارادة أكثر من نصف أندية الدورى وهو الأمر الذى يؤكد أن الجديد قادم مهما فعل ومهما حاول اختلاق الأزمات وشخصنة الامور ، ويحمل احمد دياب فكرا طموحا وسيرة ذاتية تتناسب مع استحوازه على رغبة السواد الأعظم من عمومية رابطة الأندية.

دياب فى سطور

احمد دياب المرشح البارز لرابطة أندية الدوري المصري
احمد دياب المرشح البارز لرئاسة رابطة الأندية هو شخص مؤهل علميا كونه حاصلا على بكالوريوس التجارة  وماجستير ودكتوراة فى جودة الادارة من جامعة القاهرة ، ومؤهل عمليا كونه مؤسس أول جامعة رياضية خاصة فى مصر ومؤسس نادى زد اف سي وزيد سبورتس بفرعيه الاجتماعي ورئيس شركة فيوتش اف سي لكرة القدم ويعمل فى مجال الاستثمار منذ ٣٠ عاما كما أنه نظم أكثر من ١٠ بطولات للناشئين فى آخر ١٠ سنوات .
ورغم محاربة احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *