الأهلي

صراعات في الأهلي بسبب مدرب المنتخب

شهاب طارق


تسبب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في خلق حالة من الصراع والمنافسة القوية بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مباراة إنبي، والمقرر إنطلاقها مساء اليوم على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات دور ال16 من كأس مصر.


وشهدت الأيام الماضية حالة من الصراع والمنافسة بين لاعبي الأهلي من أجل المشاركة في تشكيلة الفريق الأساسية أمام إنبي اليوم بعد أن علموا بحضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني لمتابعة الأهلي وإنبي من مدرجات إستاد الإسكندرية.


وتقرر أن يتواجد كيروش وجهازه المعاون المكون من ضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقي المدرب المساعد وعصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب ووائل جمعة مدير المنتخب في مباراة الأهلي أمام إنبي في المباراة المقرر إنطلاقها مساء اليوم.


ويعلن كيروش قائمة المنتخب الوطني إستعدادا للمعسكر المقبل والذي يبدأ بمباراة ودية أمام ليبيريا قبل خوض مواجهتي ليبيا المحدد لهما يومي 8 و11 أكتوبر القادم، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


من جانبه، إستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق المتوقع أمام إنبي، ويجري موسيماني عددا من التغييرات في تشكيل الأهلي في مباراة اليوم، وتقرر غياب الثلاثي طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات وياسر إبراهيم بسبب الإصابة.


وتأتي تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام إنبي كالتالي:


الدفاع: علي معلول- بدر بانون- أيمن أشرف- أكرم توفيق.


الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- حمدي فتحي- محمد مجدي قفشة.


الهجوم: لويس ميكسيوني- محمود كهربا- صلاح محسن- محمد شريف.


كما يدرس موسيماني إجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق المتوقعة.


ويعاني حسين الشحات من إجهاد في العضلة الضامة ويغيب حوالي أسبوعين، بينما يغيب ياسر إبراهيم لمدة 10 أيام بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، بينما لم يحسم موقف طاهر محمد طاهر من الغياب بشأن شكواه من إجهاد عضلي.


ويجهز موسيماني مفاجأة إلى جماهير الأهلي على دكة البدلاء، حيث قرر موسيماني الدفع بالثلاثي الجديد حسام حسن، أحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي، حال عدم نجاح الأهلي في إحراز هدف التقدم مبكرا.


وكان موسيماني يدرس بوقة الإعتماد على أحمد عبد القادر أو عمار حمدي منذ بداية المباراة في تشكيل الأهلي أمام إنبي، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي بشأن الدفع بأحد الثنائي أساسيا لعدم تحقيق عنصر الإنسجام مع بقية عناصر الفريق لعودتهم من الإعارة مؤخرا في صفوف ناديي سموحة والإتحاد السكندري.


وحدد إتحاد الكرة موعد مباراة الأهلي ضد إنبي حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم على أن يتم نقل اللقاء على قناة أون تايم سبورت 1 ويعلق عليها مؤمن حسن.


وتردد قناة “أون تايم سبورت 1” الناقلة للقاء الأهلي وإنبي في كأس مصر كالتالي:


القمر: نايل سات.


تردد القناة: 11861.


الإستقطاب: أفقي إتش.


معدل الترميز: 27500.


معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *