أخبار عاجلة

المحاربون سوبر بروح المشير .. الطلائع يتوج بطلا على حساب الأهلي ” فيديو”

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش لقب السوبر المصري على حساب الأهلي بنتيجة ٣_٢، بركلات الجزاء.

اقرا ايضا .. تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في السوبر

وأهدر محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء هدف محقق بانفراد مع نهاية الشوط الأول.

بدأ المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين ، وحاول الأهلي الضغط على مرمى محمد بسام حارس الطلائع عن طريق اختراقات طاهر والشحات وأفشة لكن دون جدوى.

وتعرض أفشة للعرقلة في الدقيقة الثامنة وسقط على الأرض لينزل الجهاز الطبي للفريق من أجل علاج أفشة.

ونشط أداء الطلائع تدريجياً لكن دون خطورة واضحة فيما واصل لأهلي اللعب بشكل هجومي لكن عدم دقة اللمسة الأخيرة حالت دون ترجمة السيطرة الحمراء لأهداف.

وتعرض أكثر من لاعب لأصابة بسيطة حيث أُصيب أيمن اشرف ومحمد الشناوي وعمرو السولية لكنهم واصلوا المشاركة في اللقاء ، وفي الدقائق لأخيرة من الشوط الأول تجرأ الطلائع هجومياً قبل ان يهدر محمد شريف فرصة مُحققة للتسجيل بعدما سدد كرة بعيداً عن الشباك رغم أنه كان مُنفرد بالمرمى بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وانطلقت مباراة الأهلي ونظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

ويضم تشكيل الأهلى، كلاً من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر طاهر ومحمد شريف.

فيما يضم تشكيل طلائع الجيش الذى أعلنه عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، كلاً من : محمد بسام فى حراسة المرمى، على الفيل، خالد سطوحى، محمد ناصف، حسن مجدى فى الدفاع، وأحمد عبد الرحمن زولا مهند لاشين، عمرو السيسى فى الوسط، وأحمد سمير، عبد الرحمن شيكا، ميدو جابر فى الهجوم.

بدأ المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين ، وحاول الأهلي الضغط على مرمى محمد بسام حارس الطلائع عن طريق اختراقات طاهر والشحات وأفشة لكن دون جدوى.

وتعرض أفشة للعرقلة في الدقيقة الثامنة وسقط على الأرض لينزل الجهاز الطبي للفريق من أجل علاج أفشة وأستكمل اللاعب المشاركة في المباراة ، ومع ضغط الأهلي يلعب الطلائع بشكل دفاعي مُعتمداً على الهجمة المرتدة.

ويسعى الأهلي إلى استعادة لقب السوبر إلى دولاب بطولاته وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الاندية تحقيقا للقب وحصد السوبر للمرة الثانية عشرة في تاريخه

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37