بعد ضغط الجماهير .. خسارة السوبر يقرب موسيماني من الرحيل .. والكأس تحديد المصير

يبدو أن خسارة الأهلى ببطولة السوبر المصرى تعد بمثابة بداية النهاية للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر .

اقرا ايضا .. وكيل النقاز يكشف مصير اللاعب مع الزمالك

قامت جماهير الأهلى بإنتقاد المدير الفنى عقب خسارة السوبر المصرى أمام طلائع الجيش وذلك عقب خسارة بطولة الدورى هذا الموسم . ورغم أن الجنوب أفريقى نجح فى حصد 4 بطولات بالاضافة الى برونزية مونديال الأندية منذ توليه مهمة قياده النادى وخسارة بطولتين فقط الإ أن أداء الفريق لم يقنع الجماهير التى كانت تأمل فى حصد المزيد من البطولات .

وعقب خسارة السوبر أصبح موسيماني مطالبا بقيادة الأهلى إلى التتويج ببطولة كأس مصر خاصة وأن عدم التتويج بالبطولة المحلية سيتسبب فى رحيل الجنوب أفريقى بشكل كبير وهو ما يفكر به مجلس إدارة النادى الأهلى فى الوقت الحالى بعد ضغط كبير من الجماهير بالاضافة الى تأجيل الحديث عن تجديد عقد الجنوب أفريقى مع إنتظار ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة .

حرص مجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب على إعطاء المدير الفنى فرصة أخرى لاعادة الثقة مرة اخرى للفريق والجماهير خاصة وأن اى هزيمة جديدة لن تتقبلها إدارة النادى أوالجماهير.

وتوج فريق طلائع الجيش بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادى الأهلى ، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *