أخبار عاجلة

لجنة التظلمات تصدر قرارها بشأن «شيكابالا».. اليوم

تعقد لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، اجتماعا حاليا داخل مقر الجبلاية لإصدار قرارها بشأن عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

اقرا ايضا .. بعد ضغط الجماهير .. خسارة السوبر يقرب موسيماني من الرحيل .. والكأس تحديد المصير

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل لجنة التظلمات إن اللجنة درست كافة التفاصيل والأوراق المقدمه من جميع الأطراف قبل إصدار قرارها النهائي عقب اجتماع اليوم.

وتم التشديد على ثلاث محاور رئيسية سيتم الا بها في الاعتبار علي رأسها لائحة المسابقات والبنود التي أسندت إليها لجنة المسابقات في إصدار قرارها الخاص بإيقاف لاعب الزمالك ٨ أشهر، بجانب الحصول علي فيديوهات خاصة بالواقعة فضلا عن التصريحات التي ادلها بها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة عبر الفضائيات بأن اللاعب المعاقب لم يقم بتوجيه اي لفظ مسيئ تجاه رئيس الاتحاد، كما تم الحصول علي تقرير مراقب المباراة وهو سيد بخيت القائم بأعمال رئاسة لجنة المسابقات.

وكانت لجنة المسابقات قد أصدرت قرارا بايقاف شيكابالا ٨ اشهر وتغريمه نصف مليون جنيه بسبب الاحداث المؤسفة قبل مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري عقب لقاء الجولة الأخيرة بين الزمالك والبنك الأهلي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *