يوفنتوس

يوفنتوس يضع حدا لبدايته السيئة بأول فوز على سبيزيا

شهاب طارق


وضع يوفنتوس الإيطالي حدا لبدايته السيئة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” وإستعاد بعضا من كبريائه، بعد أن حقق فوزه الأول بشق الأنفس على سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة من البطولة.


منح مويس كين التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 28، ثم سجل إيمانويل جياسي التعادل لسبيزيا بالدقيقة 33، وأحرز الفرنسي يانيس أنتيستي الهدف الثاني لسبيزيا في الدقيقة 49، ثم أحرز فيديريكو كييزا التعادل لليوفي بحلول الدقيقة 66، ثم تكفل الهولندي ماتيس دي ليخت بتسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز لفريق السيدة العجوز عند الدقيقة 72.


وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم من المركز الثامن عشر إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري مؤقتا لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة الخامسة، بفارق نقطة أمام سبيزيا الذي إحتل المركز السادس عشر مؤقتا.


وعانى يوفنتوس صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الكالتشيو برصيد 36 لقبا من البداية المتواضعة هذا الموسم، ليحقق أسوأ إنطلاقة بالبطولة منذ 60 عاما، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الجولات الأربع الأولى من الدوري الإيطالي.


وإستهل اليوفي الموسم الحالي من الدوري بالتعادل أمام أودينيزي، قبل الخسارة من كل من إمبولي ونابولي في الجولتين التاليتين، ثم التعادل مع ميلان في الجولة الماضية، قبل فوزه الصعب على سبيزيا أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *