ليونيل ميسي

أسطورة الكرة البرازيلية يهنئ ميسي بتحطيم الرقم القياسي ويعتذر

شهاب طارق


وجه أسطورة الكرة البرازيلية بيليه التهنئة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتحطيم الأخير الرقم القياسي المسجل بإسم “الملك” لأكثر عدد من الأهداف الدولية في قارة أمريكا الجنوبية.


وإعتذر بيليه في الوقت ذاته عن تأخره في الإشادة بميسي جراء خضوعه لجراحة إزالة ورم في القولون في إحدى مستشفيات مدينة ساو باولو في البرازيل.


وكان نجم برشلونة السابق والمنتقل هذا الصيف إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حطم الرقم القياسي المسجل بإسم بيليه البالغ 77 هدفا دوليا في التاسع من الشهر الحالي، وبات هداف منتخبات قارة أمريكا الجنوبية ب79 هدفا بعد الثلاثية التي أحرزها في مرمى بوليفيا خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وأرفق بيليه إعتذاره عن تأخره في الإعتراف بإنجاز ميسي الصغير بصورة للنجم الأرجنتيني نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” حيث أن البرغوث حطم رقم بطل العالم 3 مرات مع البرازيل بعد أربعة أيام من خضوع بيليه لجراحة لإستئصال ورم في القولون.


وأضاف: “لم أستطع تفويت الفرصة لتهنئتك على تحقيق رقم قياسي جديد في وقت سابق من هذا الشهر.. موهبتك لا تصدق”.


وتمنى الأسطورة البرازيلية أن يحرز ميسي أكثر إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار في ناديه الباريسي الجديد.


ولا يزال بيليه البالغ من العمر 80 عاما في مستشفى في مدينة ساو باولو، ووفقا لإحدى بناته كيلي ناسيمينتو التي كتبت في صفحتها في “إنستجرام” الجمعة أن والدها “قطع خطوات عدة” في التعافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *