فرج عامر: سموحة كسب 47 مليون جنيه .. وهذا سبب ترك برنامج هانى حتحوت

قال المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، كنت مدعو في حلقة برنامج الماتش، للحديث عن صفقات سموحة، واستعداداته للموسم الجديد، وليس للحديث عن انتخابات النادي السكندري.

اقرا ايضا .. بالأسماء.. الأجهزة الفنية للناشئين بالزمالك

وأضاف ” فرج عامر” خلال تصريحات تليفزيونية ، :”تعاقدت في سموحة مع 11 نجم ببلاش، وتم التعاقد مع 17 لاعب، وبيع 4 لاعبين والنادي كسب 47 مليون جنيه.

وكشف المهندس فرج عامر، كواليس انفعاله على الهواء ، خلال حلوله ضيفًا على شاشة صدى البلد، في برنامج “الماتش”، مع الإعلامي هاني حتحوت، وترك الاستوديو بعد مشادة كلامية مع المذيع، واتهم رئيس سموحة مقدم البرنامج بأنه موجه ضده من قبل منافسه في الانتخابات، محمد مجاهد.

وتابع :” كنت مدعو لبرنامج بصفتي رئيس نادي سموحة، وليس المرشح لخوض انتخابات النادي السكندري، ثم تم اتهامي خلال الحلقة بمنع مرشح بعينه من خوض الانتخابات، وهذا أمر خاطئ لاسيما أن القانون هو الذي منع المرشح من خوض الانتخابات وليس انا.

وأكمل ” رئيس نادى سموحة ” :” ثم تم تناول خلال الحلقة أيضًا هذا المرشح من جديد، وعن الملاحظات التي تمنعه من خوض الانتخابات رغم أن هناك أخرين يوجد عليهم ملاحظات بشأن خوض الانتخابات، مشددًا أن هذا المرشخ « معندوش فكرة في الإدارة خالص».

وواصل “رئيس سموحة” :” ثم تم اتهمامه من قبل هاني حتحوت، بفضل 160 عضو بالنادي، خاصة أنهم من اتباع هذا المرشح، وهذا أمر غير صحيح نادي سموحة، لم يتخذ قرار بفصل أي عضو”.

وأختتم “فرج عامر” تصريحاته قائلاً:” تم اتهامه من جديد من قبل مُقدم البرنامج، بأن نادي سموحة مديون بـ 2 مليار جنيه، وهذا الكلام غير صحيح، مؤكدًا أنه قام بحل أزمة النادي عند الاصلاح الزراعي والتي كانت منذ أكثر من 75 سنه، وتم تقسيط مبلغ 220 مليون جنيه على 15 عام” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.