أخبار عاجلة
الكابتن ضياء السيد

نجوم الزمالك يطالبون بإقصاء ضياء السيد من المنتخب بعد الفيديو المسئ

شهاب طارق

خرجت مطالب من بين لاعبي الزمالك انضمت إلى الأصوات الزملكاوية الكثيرة الغاضبة وطالبوا بضرورة أن يتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة المؤقت قرارا عاجلا بإستبعاد ضياء السيد المدرب العام من جهاز المنتخب الأول بعدما تسبب فى تصريحاته المسربة بالصوت والصورة فى إهانة شيكابالا كابتن الزمالك وأساء إلى نادى الزمالك وجماهيره .

وكان ضياء السيد قد وجه إساءة إلى شيكابالا والزمالك فى تسريبات بالصوت والصورة وهو الأمر الذى أثار حفيظة جمهور الزمالك عبر السوشيال ميديا والمفاجأة أن هذا الأمر وجد صدى كبير لدى اللاعبين الذين أعلن غالبيتهم عن استيائهم من تصريحات ضياء السيد المسربة التى تسئ لشيكابالا ولناديهم.

وخرجت مطالب بيضاء بضرورة خلع ضياء السيد من جهاز المنتخب حتى لا يتسبب وجوده فى أزمات صعبة للمنتخب الوطنى ، وقال مصدر بالزمالك أن هذه المطالب تم إخطار كيروش المدير الفنى للمنتخب بها خلال تواجد الجهاز الفني للمنتخب في ملعب فندق إقامة فريق الزمالك خلال معسكره الحالي ببرج العرب والذي سينتهي يوم 27 سبتمبر الحالي.

وحرص الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على متابعة التدريب المسائي للفريق الأبيض مساء أمس الاول على ملعب فندق الإقامة فى محاولة ضمنية لمصالحة نجوم الزمالك وجهازهم الفني ، ولكن وضحت علامات الغضب على نجوم الزمالك وجهازهم الفني وتم إخطار كيروش بحالة الاحتقان الزملكاوى من تصريحات المدرب العام للمنتخب .

ويستعد الزمالك حاليا لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

من ناحية اخري عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة خاصة مع أحمد سيد زيزو في نهاية التدريب وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الخاصة، وتحفيزه على الظهور بأفضل مستوى في الفترة المقبلة، وشدد على أنه يثق في قدراته جيدا ويعلم أن لديه الكثير لتقديمه مع الفريق في الموسم الجديد.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37