أخبار عاجلة

عضو بلجنة الزمالك : عدم سداد المستحقات المتأخرة يمنع العضو من التصويت بالانتخابات

كشف حسام المندوه, عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن أي عضو سيكون عليه مستحقات مالية لن يكون له حق التصويت في الانتخابات المقبلة وفقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي خلال هذه الفترة والتي من المقرر أن تجرى عليها الانتخابات.

اقرا ايضا .. الزمالك يتدرب غدا في الخامسة مساء

وأوضح المندوه فى تصريحاته لموقع الزمالك الرسمى، أنه بخصوص مستحقات القيمة المضافة فإن ادارة النادي تنتظر رأي الجهة الادارية في هذا الشأن حول ما إذا كان العضو الذي لم يدفع أو تم تقسيط القيمة المضافة يحق له التصويت في الانتخابات أم لا.

وشدد عضو اللجنة على أن اللائحة الاسترشادية واضحة حيث تنص على أن العضو الذي يحق له التصويت في الانتخابات هو الذي يكون قد سدد جميع المستحقات التي عليه سواء قيمة الاشتراك أو الأقساط المتأخرة.

وتناشد إدارة نادي الزمالك جميع الأعضاء بسرعة التوجه إلى إدارة الاشتراكات لسداد قيمة الاشتراك السنوي قبل يوم 30 سبتمبر الجاري.

وكان حسين السمري المدير التنفيذي أكد أن تسليم الكارنيهات الجديدة للأعضاء سيتم خلال الفترة من 10 أيام إلى أسبوعين تقريبا.

وأوضح السمري أن الهيئة القومية للبريد تتعاون مع النادي في هذا الشأن وأن الكارنيهات الجديدة ستكون مميزة للغاية وبها خدمات عديدة ويتم تجهيزها حاليًا من جانب الهيئة تمهيدًا لطباعتها وتسليمها للأعضاء.

وأوضح المدير التنفيذي أن الكارنيهات الجديدة ستكون أشبه بـ “الفيزا كارت” وآمنة جدًا، والنادي سيقدم من خلالها العديد من الخدمات للأعضاء مثل نسبة خصومات في عدد من الأماكن التي تم الاتفاق معها.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37